الدوري المصريعربيةكرة قدم

الشحات في تشكيل الأهلي ضد سموحة والحاوي وأجايي مع البدلاء

أعلن مدرب الأهلي مارتن لاسارتي تشكيل فريقه لمباراة سموحة، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت في الجولة 32 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضم تشكيل الأهلي اللاعبين: محمد الشناوي في حراسة المرمي، وفي الدفاع: أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، وفي الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، صالح جمعة، رمضان صبحي، وفي الهجوم: ووليد أزارو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي، وليد سليمان، مروان محسن، حسام عاشور، رامي ربيعة، جونيور أجايي، جيرالدو.

تشكيل سموحة

وفي المقابل، يبدأ حسام حسن، المدير الفني لسموحة، المباراة بتشكيل يضم: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمود معاذ، رجب نبيل، أحمد صبحي، شريف رضا، وفي خط الوسط: أحمد حمص، أيدي أيمومو، إبراهيم عبد القوي، فارس مجاهد، وفي الهجوم: حسام حسن، ديريك.

ويملك الأهلي 67 نقطة من 29 مباراة، ويليه بيراميدز برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، بينما يأتي الزمالك برصيد 63 نقطة من 28 مباراة فقط.

ويعتبر لقاء اليوم صعبا للفريقين، فالأهلي فاز في آخر ثلاث مباريات ويسعى لمواصلة انتصاراته من أجل القبض على الصدارة وصولاً للحفاظ على لقب الدوري، فيما انتفض سموحة مؤخرا تحت قيادة مدربه حسام حسن وفاز ثلاث مرات في آخر أربع مباريات، وقفز إلى المركز 12 برصيد 35 نقطة.

وسيحاول الزمالك، المنتشي بالوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة، ملاحقة الأهلي أيضا عندما يواجه الداخلية، صاحب المركز قبل الأخير، غدا الأحد.

وبعد التعادل في آخر جولتين سيحاول بيراميدز العودة سريعا إلى الطريق الصحيح، عندما يواجه وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل.

ويتأهل أول فريقين في الدوري المحلي إلى دوري أبطال أفريقيا، ويذهب ثالث الترتيب إلى كأس الاتحاد. (الكونفدرالية).

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

إغلاق