الدوري الإماراتيعربيةكرة قدم

الشارقة يحتفل بلقب الدوري وهبوط الإمارات ودبا الفجيرة

احتفل فريق الشارقة بتتويجه بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بفوزه على الإمارات 2/ 1، السبت، في المرحلة السادسة والعشرين الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز الفجيرة على شباب الأهلي دبي 3/ 1، وتعادل دبا الفجيرة مع بني ياس .3/3

سجل هدفي الشارقة ويلتون سواريز في الدقيقة 36، وعرم جمعة ربيع في الدقيقة 68، فيما سجل هدف الإمارات شيخ دياباتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء.

ورفع الشارقة رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه حسم التتويج بلقب الدوري في الجولة الماضية، في المقابل هبط فريق الإمارات رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الفجيرة على شباب الأهلي دبي 3/ 1 لينجو من الهبوط.

سجل أهداف الفجيرة محمد بن يطو في الدقيقة 39، وفيرناندو جابرييل في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وصامويل روزا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف شباب الأهلي دبي ماورو دياز في الدقيقة .15

ورفع الفجيرة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر، ليتفادى الهبوط، فيما توقف رصيد شباب الأهلي دبي عند 53 نقطة في المركز الثاني.

وفي المباراة الثالثة، تعادل دبا الفجيرة مع بني ياس 3/3 ليهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

سجل أهداف دبا الفجيرة ديوجو فارياس أكوستا (هدفين) في الدقيقتين 53 و79، وأحمد صالح حبوش في الدقيقة 82، فيما سجل أهداف بني ياس أحمد أبو ناموس (هدفين) في الدقيقتين السادسة و43، وروبسون باولا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر الأخير ليهبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، فيما رفع بني ياس رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

إغلاق