الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

السيتي يفوز على مضيفه بهدف نظيف و يصعد 6 مراكز للأمام

انطلقت منذ قليل صافرة نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد والتي أقيمت على ملعب برامول لين في إطار منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

نجح فريق مانشستر سيتي في فرض سيطرته و استحواذه على معظم مجريات المباراة من البداية، ونجح في ترجمة السيطرة إلى أهداف حيث تمكن من إنهاء المباراة بفوزه بهدف نظيف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:-

بداية هادئة في أولى دقائق الشوط الثاني مثلما حدث في بداية المباراة.

تمركز قوي من جانب دفاع شيفيلد يونايتد الذين تمكنوا من تشتيت الكرة من رياض محرز في محاولات لإعاقة وصوله إلى مرمى المنافس في الدقيقة 48.

حاول دي بروين أن يعزز نتيجة المباراة لصالح فريقه فأرسل بتسديدة قوية من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء الخصم ولكنها مرت بدون خطورة على يمين منطقة الجزاء في الدقيقة 54.

محاولة أولى هجومية من لاعبو أصحاب الأرض عن طريق ساندر بيرج انتهت خارج الملعب لركلة ركنية و أمسك بها إيديرسون في النهاية.

نجح إيديرسون في حماية مرمى فريقه من تسجيل هدف التعادل بعد تصديه ببراعة لتسديدة بروستر القوية في الدقيقة 71.

كما أظهر أرون رامسدالي براعته عند تصديه لتسديدة خطيرة بأقدام بيرناردو سيلفا في الدقيقة 84 كادت أن تعزز نتيجة فوز السيتي بالمباراة.

تم احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع مروا بسلام على مرمى الفريقين وانتهى اللقاء بفوز السيتي ليصعد إلى المركز السابع برصيد 11 نقطة بفارق 10 نقاط عن شيفيلد المتواجدون في المركز التاسع عشر.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى