الدوري المصريعربيةكرة قدم

السعيد يقود هجوم الزمالك في التشكيل المتوقع أمام دجلة

يلتقي الزمالك مع وادي دجلة، في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدرس مدرب الزمالك كريستيان جروس إجراء بعض التعديلات على التشكيل، لمنح الأساسيين قسطًا من الراحة.

ويسعى الزمالك لاستعادة انتصاراته المحلية، بعد الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز، ويرغب في أن تكون البداية من الفوز على دجلة من أجل عودة المنافسة على صدارة ترتيب الدوري، بعدما تراجع إلى المركز الثالث، فيما يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 67 نقطة، ومن بعده بيراميدز برصيد 65 نقطة.

ويدخل الزمالك لقاء الليلة وهو في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، من 27 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 6، وخسر في 3، وأحرز لاعبوه 54 هدفا، واستقبلت شباكه 23 هدفا، فيما يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة، من 30 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 8، وخسر في 13.

وأوضحت تدريبات الزمالك الأخيرة أن جروس سيعتمد على عمر السعيد في قيادة الهجوم، فيما اقترب محمد عبد السلام، مدافع الفريق، من قيادة الجبهة اليمنى نظرا لغياب حمدي النقاز بسبب الإيقاف، وحازم إمام للإصابة.

ويضم تشكيل الزمالك المتوقع اللاعبين: محمود عبد الرحيم “جنش” في حراسة المرمى، وفي الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد السلام، وفي الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز “زيزو”، محمود عبد المنعم “كهربا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إبراهيم حسن، وفي الهجوم: عمر السعيد.

وعقد جروس جلسة مع لاعبيه، حذرهم فيها من التهاون أمام المنافس، أو الانشغال بمباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وطالبهم بالتركيز في منافسات الدوري.

كم شدد مدرب الزمالك على ضرورة تحقيق الفوز على دجلة لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدوري، وعدم الاندفاع أو التسرع خاصة في ظل الأداء المنظم والجمل التكتيكية التي ينفذها لاعبو دجلة بشكل متقن.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

إغلاق