رفع أثقال

السعودي علي العثمان يحصد ذهبية رفع الأثقال في بطولة العالم

في إنجاز دولي جديد

حققت المملكة العربية السعودية إنجازا دوليا جديدا، اليوم (الأربعاء)، بعد أن حصد رباع سعودي على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات وزن 89 كيلوجراما لرفع الأثقال، تحت 17 سنة.

وحقق السعودي علي العثمان المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات وزن 89 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال، للشباب تحت 17 سنة، والمقامة في مدينة لاس فيجاس الأميركية.

جاء ذلك بعد أن حصد “العثمان” ذهبيتي النتر والمجموع وفضية الخطف، وسط منافسة كبيرة في البطولة التي تشهد مشاركة أكثر من 98 رباعاً يمثلون 34 دولة.

الرباع السعودي علي العثمان - في المنتصف
الرباع السعودي علي العثمان – في المنتصف

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد كرم العثمان، بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية، لحصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب التي أقيمت بالأرجنتين مؤخراً، ما كان له الأثر الإيجابي في تحقيق العثمان لهذه الذهبية.


وعبر بطل العالم الرباع علي العثمان ، اليوم ، عن سعادته بتحقيق الذهبية، كأول رباع سعودي يحصد المركز الأول ببطولة العالم. مشيراً إلى أن “التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – وتقليدي بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية هو حافز لكل رياضي لتحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية”.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق