أخبارالدوري الإسبانيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

الساحر البوسنى “ميراليم بيانيتش” ومغامرة جديده داخل الكامب نو

تعودنا من لاعبى كرة القدم على مستوى العالم أنهم لا يستمروا ضمن صفوف نادى واحد فقط، وانما يتنقلون ويرحلون ليعيشوا تجارب ومغامرات فى أندية جديدة لتسجل فى تاريخهم الرياضي.

يعتبر اللاعب البوسنى “ميراليم بيانيتش” من أبرز اللاعبين فى الساحة الرياضية التى خطفت أنظار الجميع بمسيرتها الرياضية المتنوعة المليئه بالتألق والنشاط والحيوية بين كبار الأندية، كما زامل العديد من كبار النجوم وعمالقة الرياضة على مستوى العالم.

ويعرض لكم “195 سبورتس” مسيرة الساحر المتألق “بيانيتش” بدءاً من نادى ميتز وحتى وصوله إلى الكامب نو اليوم.

اولا : بيانيتش مع نادى ميتز :.

انضم ميراليم بيانيتش الى صفوف نادى ميتز فى عام 2004 لكنه شارك مع الفريق بعدها بثلاث سنوات حيث خاض أول لقاء مع الفريق فى 2007 واستمر حتى 2008 شارك فى 38 لقاء مسجلاً 5 أهداف.

ثانياً: بيانيتش مع ليون الفرنسي:.

انتقل بيانيتش من ميتز الى ليون الفرنسي فى عام 2008 واستمر لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2011 شارك معه فى 121 لقاء سجل خلالهم 16 هدفاً فقط.

ثالثاً : بيانيتش مع روما الإيطالي:.

ترك ميراليم بيانيتش من فرنسا إلى ايطاليا حيث انضم إلى نادى روما الإيطالي منذ عام 2011 واستمر لمدة خمس سنوات حتى عام 2016،تألق فيهم كثيراً مجاوراً للأسطورة توتى، كما شارك خلالهم في 185 لقاء وسجل خلالهم 30 هدفاً.

رابعاً : بيانيتش مع يوفنتوس الإيطالي:.

انتقل بيانيتش من صفوف روما إلى صفوف السيدة العجوز فى عام 2016 واستمر ضمن صفوفها لمدة 4 سنوات حتى 2020 فى مزيد من التألق والحيوية، كما جاور الأسطورة البرتغالى اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث شارك فى 105 مسجلاً 18 هدفاً.

حصد مع يوفنتوس عدة ألقاب منها لقب الكالتشيو الايطالي على مدار الأربع سنوات التى قضاهم معه، كما حقق لقب كأس إيطاليا فى عامى 2017 و 2018، وأخيراً كأس السوبر الايطالى فى عام 2018، كما حصد جائزة أفضل ممرر فى الدورى الايطالى فى عامى 2015 و 2016.

خامساً: بيانيتش مع برشلونة اليوم:.

وأدى هذا التألق مع نادى السيدة العجوز إلى خطف أنظار برشلونة خاصة بعد تولى المدرب الهولندى رونالد كومان تدريب الفريق بعد رحيل كيكى ستين، وكانت رغبته الاولى هى تجديد دماء الفريق لإعادة هيكلته من جديد وجاءت اول رغباته هو التعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش ليبدأ خطوة جديدة فى مسيرته الرياضية.

وبالفعل تمت الصفقة بنجاح وانتقل اليوم بيانيتش لصفوف الكامب نو محققاً حلمه منذ الطفولة وهو اللعب داخل صفوف البرسا مجاوراً لليونيل ميسي الذى يراه افضل لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية، ووقع اليوم بيانيتش على كافة العقود الخاصة بالصفقة ليبدأ تدريبه فى البلوجرانا ويبدأ خطوة جديدة فى مسيرته الكروية الناجحه المتألقة.

وبهذا نكون انتهينا من الحديث عن الساحر الذى خطف أنظار الجميع اليوم بحديثه المليئ بالحماس والحيوية اليوم فى مؤتمر تقديمه فى الكامب نو منتظرين منه العديد من الإنجازات والأهداف والألقاب.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق