الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يوافق على شروط كارتيرون برحيل الجهاز الفني والإداري

وافقت إدارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز على طلبات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء تغيير شامل بالجهاز الفني وإدارة الكرة بالكامل.

وسيرحل عن الزمالك الجهاز المعاون بالكامل، وعلى رأسه مدحت عبد الهادي المدرب العام، والجهاز الإداري بالكامل، ماعدا إداري واحد فقط للعمل مع كارتيرون.

ويستمر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة، فيما ترحل إدارة الكرة برئاسة أشرف قاسم وعبد الحليم علي.

وحضر كارتيرون إلى مقر نادي الزمالك، اليوم، للاجتماع مع مسئولي ميت عقبة وتوقيع العقود بشكل رسمي، واختيار الجهاز المعاون له والإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

ووصل كارتيرون القاهرة منذ ساعات، عقب فسخ تعاقده مع التعاون السعودي، لتولي تدريب الزمالك بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا تحت قيادة جايمي باتشيكو.

وسيعقد مسئولو الزمالك جلسة أخرى مع كارتيرون بعد مباراة سيراميكا، الساعة 7.30 اليوم، لإعلان تفاصيل التعاقد بشكل رسمي، بعد الاتفاق على الراتب الذي سيتقاضاه كارتيرون في وقت سابق.

وسيصدر الزمالك بيانًا رسميًا بكافة تفاصيل التعاقد، وبرحيل باتشيكو بالتراضي.

وتعتبر مباراة الفريق أمام سيراميكا هي الأخيرة للجهاز الإداري وإدارة الكرة بالزمالك.

وطلب كارتيرون ثلاثة مساعدين فقط للعمل معه في الجهاز، مدرب أحمال برتغالي كان يعمل معه بنادي التعاون، كما دخل أحمد عصمت ضمن المرشحين للعمل كمدرب أحمال.

وحدد كارتيرون الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز للعمل معه في الجهاز الفني الجديد، فيما تحفظ الشيشيني على طلب المدرب الفرنسي لارتباطه بالعمل في التحليل، أما أمير عبد العزيز فأبدى موافقة على العمل في الجهاز المدرب الفرنسي، ويبدو أن المدرب الفرنسي سيختار من بين أحمد عبد المقصود وأحمد عبد الرؤوف إلى جانب اسماء أخرى سيتم عرضها على اللجنة.

ووافق كارتيرون على بقاء عمرو عبد السلام مدربًا لحراس المرمى، خاصة أنه عمل معه في تجربته الأولى.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى