عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يلعب النهائي الأفريقي بحارس واحد

يعيش فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في أزمة كبيرة، بعد تعرض عماد السيد حارس المرمى لإصابة بكسر في أحد أصابع اليد، خلال فوز فريقه أمام الداخلية، أمس الأحد، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتألق عماد السيد في مباراة أمس، وتصدى بنجاح لركلة جزاء سددها إبراهيم أبو اليزيد، لكنه خرج مصابا وشارك بدلا منه الحارس عمر صلاح.

وكانت مباراة أمس بمثابة بروفة للحارس عماد السيد، حتى يكتسب لياقة وحساسية المباريات، من أجل الاعتماد عليه في مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، لكن القدر لم يمهله وتعرض للإصابة، ليضطر الزمالك إلى الاعتماد على عمر صلاح، الحارس الثالث في الترتيب، لحراسة عرين الفريق في المغرب، يوم الأحد 19 من الشهر الجاري.

ويأتي اللجوء لعماد السيد، ومن بعده عمره صلاح، نظرا لغياب الحارس الأول محمود جنش بسبب الإيقاف، ليدخل الزمالك مباراة النهائي بحارس واحد فقط وهو أمر ليس في صالح الفريق الساعي لحصد اللقب.

وخضع عماد السيد إلى جراحة من أجل رد الخلع في إصبع اليد، وتثبيت الكسر بمسامير، بعد أن أثبتت الأشعة تعرضه لكسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد.

استعادة حازم

من ناحية أخرى، استعاد الفريق جهود حازم إمام ليلعب اللقاء المقبل أمام نهضة بركان، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة، مساء السبت الماضي، عقب تعافيه من مزق في عضلة السمانة.

وكان حازم إمام قد ابتعد عن مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وفضل كريستيان جروس، المدير الفني، استبعاده من لقاء الداخلية بالدوري حتى لا تعاوده الإصابة، في ظل الحاجة لخدماته كبديل للتونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، خلال مباراتي نهضة بركان المغربي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ستة عشر =

إغلاق