الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يكشف تفاصيل التعاقد مع ميتشو

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم أن ناديه تعاقد مع ميلوتين سريدويفيتش “ميتشو”لتدريب الفريق لمدة موسم واحد فقط.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن عقد ميتشو مع الزمالك لمدة موسم كامل موضحا أنه لم يتم وضع تاريخ لانتهاء العقد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري.

وأضاف أن قيمة عقد المدرب الجديد تبلغ مليون و200 ألف دولار وكذلك شرط جزائي لمدة شهرين، مشددا على أن المدرب الصربي حصل على مقدم العقد أمس الاثنين بعد التوقيع رسميا على العقود.
وأكد منصور أن ميتشو صاحب سيرة ذاتية كبيرة .

وقال منصور إنه يقدم اليوم مدربا كبيرا للفريق وصاحب سيرة ذاتية رائعة وناديه لا يأخذ بالضغوط مع كل احترامه لجماهير الزمالك .

وأضاف أنه استقر على اختيار ميتشو بعد أن تم غلق ملف التفاوض مع الأرجنتيني رامون دياز والبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح :”تعرضت لضغط كبير من المحاكم والقضايا واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والتأمينات والضرائب المصرية وحجز على حسابات النادي ولجنة مالية، وعقوبات على رئيس النادي، ولعب الفرق الرياضية خارج النادي، ولكن مازلنا مستمرين بالرغم من كل الحروب التي نواجهها”.

وتابع :”هناك عوامل كثيرة أخرى مثل الحكام التي لعبت ضدنا، ودور الـ16 من بطولة الكأس الذي قام اتحاد الكرة بتأجيله حتى شهر آب/أغسطس، بالإضافة إلى لعب المنافس مبارياته بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − 2 =

إغلاق