دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

الزمالك يكبس على ساجرادا في أنجولا لحسم الفوز والتعويض

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره ساجرادا الأنجولي، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مستء اليوم السبت.

ويبحث الزمالك عن 3 نقاط من ساجرادا لتعويض تعادله غير المتوقع 2-2، في الجولة الأولى بالقاهرة، أمام بيترو أتليتكو الأنجولي أيضًا.

وسافر باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، بقائمة تضم 26 لاعبًا: محمد عواد، محمد أبوجبل، السيد عطية، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد طارق، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، يوسف أوباما، ماجد هاني، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، شيكابالا، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، سيف الدين الجزيري، عمر السعيد، حسام أشرف، سيف جعفر.

ويسعى الزمالك لحسم نقاط المباراة من أجل العودة لأجواء المنافسة والتأهل عن المجموعة، ومحاولة حصد النقاط وعدم التفريط فيها حتى لا يخرج الفريق مبكرًا من دور المجموعات.

وتبدو المباراة على الورق سهلة للزمالك بالنظر إلى تاريخ الفريقين على المستوى القاري، فضلاً عن الفروق الفردية التي تميل لصالح أبناء ميت عقبة مهاريًا وخططيًا.

ويدخل ساجرادا اللقاء دون أي نقاط بعد أن خسر مباراته الأولى أمام الوداد المغربي 0-3، ويسعى مدربه روكي سابيري إلى تحقيق خطف نقاط المباراة  وإحياء آماله فى حجز إحدى تذكرتى التأهل لدور الثمانية.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى