الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يكافئ لاعبيه.. ويطلب حكامًا أجانب لمباراة دجلة

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه استقدام حكام أجانب لإدارة مباراته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام نظيره وادي دجلة، المقررة مساء الخميس المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 60 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ67 نقطة، وبيراميدز الوصيف بـ65 نقطة، إلا أن الأبيض خاض 27 مباراة فقط مقابل 31 مباراة خاضها بيراميدز و29 مباراة للأحمر.

وكان الزمالك تأهل مؤخرا إلى نهائي الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي التونسي، ليواجه نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة القارية.

ويحصل لاعبو الزمالك، خلال الساعات المقبلة، على مكافأة الصعود لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، وقدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب، بعد تخطي عقبة النجم الساحلى، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة وادي دجلة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرين.

تجهيز عماد السيد

من ناحية أخرى، يضع توماس جروتز، مدرب حراس مرمى الزمالك، برنامجا خاصا لتجهيز عماد السيد لحراسة مرمى فريقه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي يوم 19 من شهر مايو الجاري في المغرب.

ويأتى ذلك بسبب غياب محمود جنش، الحارس الأساسي للفريق، عقب تعرضه للطرد في نهاية مباراة النجم الساحلي الأخيرة.

وسيحرص جروتز على الحديث مع عماد السيد، والتأكيد على ثقة الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس في إمكانياته وقدرته على حراسة مرمى الفريق، في المباراة النهائية، بالإضافة إلى وضع برنامج تدريبي خاص له لرفع مستواه البدني من أجلالوصول لجاهزيته بصورة جيدة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + ثلاثة =

إغلاق