عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يقهر جورماهيا برباعية في الكونفدرالية

اكتسح الزمالك ضيفه جورماهيا برباعية نظيفة، وتصدر ترتيب مجموعته، منذ قليل، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سجل محمود علاء هدف الأبيض الأول في الدقيقة 12 من ضربة حرة مباشرة نفذها عبد الله جمعة بدقة على رأس محمود علاء الذي وضع الكرة في شباك الفريق الكيني.

وأحرز يوسف إبراهيم “أوباما” ثاني أهداف الزمالك في الدقيقة 25 من اللقاء، بعدما تسلم عمر السعيد كرة داخل منطقة الجزاء، لتتجه إلى محرز أوباما الذي صوبها بقوة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الشوط الثاني نجح فرجاني ساسي في تسجيل هدف ثالث للزمالك في الدقيقة 84، بعدما تلاعب بدفاع جورماهيا وحارس مرماه، ليضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

وبعد دقيقتين، استطاع عمر السعيد أن يسجل الهدف الرابع بعد تصويبة من محمود عبد العزيز، لتصل إلى مهاجم الزمالك الذي صوبها في الشباك.

ورفع الزمالك رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد جورماهيا عند ست نقاط في قاع الترتيب، وبهذا الفوز ثأر الزمالك من خسارته 2/ 4 في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا.

ويتعين على الزمالك الفوز بالمباراة المقبلة أمام مضيفه نصر حسين داي، يوم الأحد المقبل، ليعبر إلى الدور التالي بدون النظر لنتيجة المباراة الثانية التي ستجمع بين بيترو أتلتيكو وجورماهيا.

صور مباراة الزمالك ضد جورماهيا في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق