الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الزمالك يقترب من ضم خاما بيليات

أعاد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقى لضم الزيمبابوي خاما بيليات صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتكثف إدارة الزمالك مفاوضاتها مع كايزر تشيفز وخاما بيليات لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عنها بعد مباراة القمة 118 أمام الأهلي.
ويلعب الأهلي مع الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الأحد على ستاد برج العرب، في ختام مسابقة الدوري هذا الموسم، والذي توج به المارد الأحمر.
وخاما بيليات هو الصفقة التي سبق وألمح إليها رئيس الزمالك بأنه سيضم لاعباً كان يرغب الأهلي في الحصول على خدماته لكن المفاوضات باءت بالفشل.
وكان الأهلي والزمالك على مقربة من التعاقد مع بيليات خلال المواسم الأخيرة، أثناء حضور اللاعب ضمن صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، لكن مغالاة الأخير في شروطه المالية أدت لعدم إتمام الصفقة، بخلاف دخول اللاعب حسابات بعض أندية أوروبا في هذا التوقيت، نظرًا لتألقه الملفت، قبل أن يستقر الحال به في نادي كايزر تشيفز بدوري جنوب أفريقيا.
وشهدت الفترة الماضية عرض اسم خاما بيليات على مسئولي الزمالك مرة أخرى، ورحب مسئولو الأبيض بإتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق مناسب مع اللاعب وناديه الجنوب أفريقي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − اثنان =

إغلاق