الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يفكر في معسكر ممتد بالسويس من أجل 3 مواجهات

أغلق فريق الزمالك الصفحة الأفريقية استعدادا لمباراته المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدورى الممتاز.

وبعد لقاء المصري، يواجه الزمالك حسنية أغادير المغربي، على نفس الملعب يوم الأحد المقبل، في إياب دور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية، ثم يلتقى الإسماعيلى ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر بالدوري.

ويدرس كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، الدخول في معسكر ممتد بالسويس، طوال الفترة المقبلة، مع ارتباط الفريق بثلاثة لقاءات في السويس.

 ويعكف جروس على وضع برنامج خاص نظرا لأهمية مباراة المصري في مسيرة الفريق لمواصلة صدارة الدوري الممتاز.

وحرص جروس على الحديث مع لاعبي الزمالك في المغرب، وتوضيح الهدف الحلي للفريق، والذي يتلخص في تحقيق الانتصارات في كافة المواجهات المقبلة.

وطالب جروس الجميع داخل الفريق بمواصلة القتال في التدريبات، في ظل حاجة الفريق لجميع عناصره تفاديا لضغط المباريات بالبطولات المختلفة.

وينتظر جروس تقريرا من أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد، حول حالة المستبعدين من رحلة المغرب، وعلى رأسهم كهربا الذى من المنتظر عودته أمام المصري.

ومحليا، يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 57 نقطة، وفي الوقت نفسه يسعى لحجز بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية على حساب حسنية أغادير.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

إغلاق