الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يفتح المزاد على بيع “كهربا” فى الصيف

فتح مسؤولو الزمالك المزاد حول بيع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رئيس الزمالك أنه ليس لديه مانع في رحيل اللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بعدما حدد 4 ملايين دولار قيمة مالية للإعارة، و20 مليون دولار لبيعه بشكل نهائي.

اقرأ أيضا:

وجدد كهربا رغبته في خوض تجربة خليجية جديدة في الموسم المقبل؛ بعدما قضى موسمين من قبل على سبيل الإعارة في اتحاد جدة السعودي، وتألق خلالهما، حيث شارك في 53 مباراة أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 9 أهداف، وتوج ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين، موسمي 2016- 2017، و2017-2018.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء تسويق كهربا.

بسيوني يدرب المعارين

من جهة أخرى، يعود لاعبو الزمالك المنتهية إعارتهم للأندية المختلفة إلى تدريبات الفريق، خلال الأسبوع الجاري، بعد إخطارهم من قبل الجهاز الإداري بعودتهم جميعًا للانتظام في تدريبات الفريق، وذلك لحسم موقفهم بشكل نهائي وتقيمهم بناء على وجهة نظر خالد جلال، المدير الفنى للفريق.

ومن المقرر أن يتولى عبد الحميد بسيوني، المدرب العام الجديد، تدريب المعارين ووضع تقييم نهائي بشأن الحاجة لخدمات بعضهم وفقًا لرؤية خالد جلال، وذلك ضمن الاستعدادات للسفر خلال الفترة المقبلة؛ لإقامة الفريق معسكره في قبرص، حتى يحدد خالد جلال ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد، سواء من خلال اللاعبين الحاليين أو العائدين من الإعارة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق