الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يعلن تأجيل لقاء الإنتاج واتحاد الكرة “غائب”

أعلن الزمالك موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء المقبل، حتى يستعد لفترة أطول لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).

ولم يعلن الاتحاد المصري شيئا بعد. وكان الزمالك توصل لاتفاق بتأجيل مباراة الإنتاج لأول مرة الشهر الماضي، بسبب الارتباط بقبل نهائي كأس الاتحاد على أن يخوض المباراة في 15 مايو.

لكن بعد الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، طلب الزمالك مجددا تأجيل المباراة حتى ينال فترة أطول من الاستعداد قبل مواجهة نهضة بركان المغربي يوم 19 مايو.

وقال رئيس الزمالك لموقع النادي إنه يشكر الاتحاد المصري بسبب الموافقة على تأجيل مواجهة الإنتاج الحربي.

وأضاف أن هناك محاولات لتعديل موعد مباراة الزمالك أمام الداخلية، والمقرر إقامتها يوم الأحد.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 63 نقطة من 28 مباراة، وبفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر وحامل اللقب الذي خاض29  مباراة.

لكن الزمالك سينال لقب الدوري إذا فاز بكل مبارياته المتبقية، لأنه سيواجه الأهلي في الجولة الأخيرة التي لم يتحدد موعدها بعد.

جروس مهتم بالدفاع

من جانبه، استقر كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على تعديل خط دفاع الفريق فس اللقاء المقبل أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيخوض الزمالك لقاء الداخلية بدون محمود علاء مدافعه الأساسي بسبب الإيقاف، كما إن إصابة محمود الونش تهدد تواجده في اللقاء، لذلك سيعتمد جروس على الثنائي محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام لقيادة خط الدفاع، مع عودة التونسي حمدى النقاز لقيادة الجبهة اليمنى بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام دجلة للإيقاف.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × خمسة =

إغلاق