الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الزمالك يعرض مليون دولار + بوطيب أو أحداد لضم كودجو

مبكرًا؛ بدأ الزمالك البحث عن تدعيم خط هجومه في الميركاتو الصيفي، في ظل منافسة شرسة بين الأندية الكبرى على اللقب، خاصة أن بيراميدز سيبرم العديد من الصفقات الكبرى كفيلة لإحداث الفارق في الدوري المصري.

الزمالك وضع عينه على التوجولي لابا كودجا، مهاجم نهضة بركان المغربي، خاصة بعد المستوى الذي قدمه اللاعب في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فضلا عن تسجيله هدف الفريق المغربي.

ورصدت القلعة البيضاء مليون دولار، بالإضافة إلى أحد لاعبيه المغاربة خالد بوطيب أو حميد أحداد، مقابل الحصول على خدمات لابا كودجا.

وانضم خالد بوطيب للزمالك في يناير الماضي بعقد مدته 3 سنوات، ولعب 9 مباريات في الدوري وسجل هدفين وصنع هدفا، وبنفس العدد شارك حميد أحداد لكنه لم يسجل أي أهداف، باستثناء هدف ببطولة الكونفدرالية في شباك بتروأتليتكو.

يأتي ذلك في ظل رغبة الأهلي في ضم اللاعب نفسه، وسط أنباء عن حصول القلعة الحمراء على توقيع اللاعب، ونفي الأخير حدوث أي إجراء وتأكيده على أنه ملتزم بعقده مع الفريق المغربي.

ومن جانبهم، يسعى مسؤولو النادي المغربي لتحصين مهاجم الفريق من إغراءات الأندية المصرية، بتجديد تعاقده، لقطع الطريق أمام أي نادٍ يرغب في ضمه “مجانًا”، خاصة وأن عقد اللاعب مع الفريق المغربى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 16 =

إغلاق