أخبار

الزمالك يطيح بـ أشرف رشاد مدرب الطائرة.. وشريف الشمرلي بديلا له

أطاح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، بـ أشرف رشاد مدرب فريق الطائرة بالزمالك، رغم الحصول على بطولة الدوري والكأس.

وقال أشرف رشاد، للثنائي “أحمد مرتضى وعلاء فهمي”، إنه يمتلك عرض إماراتي، وآخر سعودي، مضيفًا: “ماذا أفعل هل أستمر مع الزمالك أم أرحل عن الفريق؟!”.

ليتفاجأ أشرف رشاد، بحديث أحمد مرتضى والذي قال له: “روح أمضي هناك” لينتهي الاجتماع بمغادرة رشاد من النادي، ويدرس العروض، استعدادًا لمغادرة مصر.

ونجح أشرف رشاد في الجمع ببطولتي الدوري والكأس للكرة الطائرة، مع الزمالك هذا الموسم، في إنجاز لم يحققه أبناء ميت عقبة منذ عام 1998، أي 33 عامًا.

في السياق؛ كشفت مصادر مطلعة أن أحمد مرتضى منصور، استقر على تولي شريف الشمرلي قيادة فريق الطائرة بنادي الزمالك، وأحمد مصطفى عاشور، مدربًا مساعدًا، ووليد عبد العال.

وسيعقد مسؤولي نادي الزمالك جلسة بعد تحديدها من قبل المستشار مرتضى منصور، بشريف الشمرلي وجهازه المعاون، لتوقيع العقود، استعدادًا لقيادة فريق الطائرة بنادي الزمالك.

وفجر مصدر داخل الزمالك مفاجأة، بأن أحمد مرتضى منصور، كان قد اتفق مع الشمرلي المدرب الجديد، منذ فترة، وبالتحديد قبل العيد، إذ كان مستقرًا على رحيل أشرف رشاد من طائرة الزمالك.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى