الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يطمح للفوز على الإنتاج الهابط والتتويج.. الثلاثاء

يسعى الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إلى تحقيق الفوز على ضيفه الإنتاج الحربي الثلاثاء المقبل لضمان التتويج بشكل رسمي باللقب المحلي الغائب عن خزائنه في المواسم الخمسة الماضية.

وسيلتقي الزمالك والانتاج الحربي في الجولة 33 وقبل الأخيرة للمسابقة التي تنطلق مبارياتها غدا الاثنين.

وسيلتقي يوم الثلاثاء أيضا الأهلي الملاحق المباشر بفارق أربع نقاط مع الجونة.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك لاعبيه من الاستهانة بفريق الانتاج الحربي الذي هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية إلى جانب أسوان مؤكدا أن الفرق الصغيرة هي التي تحقق المفاجآت الصادمة.

وأضاف كارتيرون في تصريح عبر موقع الزمالك الرسمي “ليس أمامنا سوى التركيز وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير.. قطعنا مشوارا صعبا وأمامنا 90 دقيقة للتتويج باللقب”.

من جانبه قال أحمد كشري مدرب الانتاج الحربي إنه يشكر لاعبيه على ما قدموه في الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري من جهد وأداء ونتائج.

وأضاف كشري للصحفيين “حصدنا 19 نقطة في المباريات الأخيرة من الدور الثاني وكنا قريبين من تحقيق معجزة البقاء رغم أن الفريق لم يحصد سوى 9 نقاط في الدور الأول”.

وتابع قوله “رغم عدم وجود الدافع القوي وهو البقاء إلا أننا نسعى لتقديم مباراة قوية أمام الزمالك تؤكد عزمنا على العودة للممتاز الموسم القادم”.

وتوج الأهلي بطل أفريقيا باللقب المحلي في المواسم الخمسة الماضية.

وستكون مباراة وادي دجلة مع سيراميكا كليوباترا الثلاثاء المقبل مصيرية للأول لأن الفوز بها يمنحه أمل البقاء بشرط أن تأتي نتائج المنافسين لصالحه‭ ‬أما الخسارة ستجعله يلحق بـ الهابطين للدرجة الأدنى.

ويحتل دجلة المركز 16 برصيد 28 نقطة يليه الانتاج الحربي وأسوان في أخر مركزين في القائمة برصيد 27 نقطة لكل منهما.

ويسعى سموحة إلى الاحتفاظ بالمركز الثالث عندما يواجه أسوان يوم الثلاثاء أيضا.

وتختتم مباريات الجولة 33 يوم الأربعاء بمباراتي غزل المحلة مع المقاولون العرب ومصر للمقاصة أمام بيراميدز.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى