عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يضاعف المكافآت لتخطي النجم الساحلي في الكونفدرالية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مضاعفة المكافأة الموجودة التي تنص عليها لائحة الفريق، لتحفيز اللاعبين من أجل التأهل على حساب النجم الساحلي التونسي، في مباراة الفريقين غدًا الأحد، فى إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية).

كانت مباراة الذهاب في برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا.

وطالب مجلس إدارة الزمالك لاعبيه بضرورة اللعب بأعصاب هادئة من أجل حجز بطاقة التأهل للنهائي، ونبه على لاعبيه  بعدم التعرض لحكم المباراة لتفادي أية عقوبات خلال المباراة.

مؤتمر صحفي لكريستيان جروس

من ناحيته، يعقد كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن لقاء النجم، ورغبة فريقه في التأهل لنهائي الكونفدرالية.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف بشرط تسجيل أهداف، لحسم بطاقة التأهل للنهائي.

المران الرئيسي

ويختتم الزمالك استعداداته، اليوم، بمرانه الرئيسي على الملعب الأولمبي، وركز جروس على تدريب اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لخطف هدف في سوسة، وأكد على أن تسجيل هدف مبكر والحفاظ على نظافة الشباك كفيل بتسهيل اللقاء وحسم التأهل، وألقى المدير الفني بعض التعليمات في مران الفريق، فضلا عن تدريبات على لعب الكرة من لمسة واحدة.

الاجتماع الفني

ويعقد اليوم اجتماع فني بين مسئولي الزمالك والنجم في مدينة سوسة، للاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، والتأكيد على الزي الرسمي للفريقين، وموعد وصولهما ملعب المباراة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + واحد =

إغلاق