أخبار

الزمالك يشكو الأهلي بسبب “جمهور” القمة 122

قدم نادي الزمالك مذكرة إلى اتحاد الكرة يشكو فيها الأهلي بسبب الحضور الجماهيري، في لقاء القمة 122 الذي انتهى بالتعادل 1-1 أمس يوم الإثنين، في الجولة 21 من الدوري المصري.

ويعترض الزمالك في شكواه على حضور أعداد زائدة من الجماهير في مباراة أمس، ورفضه خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد.

وقال نادي الزمالك إنه استجاب لطلب مراقب المباراة وخاض اللقاء مع إثبات الواقعة في تقريره حتى لا يفتعل أزمات للكرة المصرية.

وتضمنت شكوى الزمالك رصدًا لـ”السب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء، لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا”.

وطالب النادي اتحاد الكرة بـ”التحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة”.

يذكر أن لجنة المسابقات وقعت غرامة مالية على كل من الأهلي والزمالك بعد مباراة أمس، وأوقفت شيكابالا مباراتين إضافة إلى تغريمه 50 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي.

كما وقعت غرامة مالية على الأهلي قدرها 140 ألف جنيه، و100 ألف جنيه على الزمالك بخلاف غرامة شيكابالا.

توزيع الغرامات المالية:

الأهلي: 50 ألف جنيه بسبب نزول أعضاء الجهاز الفني، وبعض البدلاء، أرض الملعب احتفالًا بالهدف، إضافة إلى 50 ألف جنيه بسبب السباب ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألف جنيه أخرى بسبب اعتراض الجهاز الفني، و20 ألف جنيه على بيتسو موسيماني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

الزمالك: 50 ألف لنزول الجهاز الفني، وبعض البدلاء، أرض الملعب احتفالًا بهدف التعادل، إضافة إلى 50 ألف للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى