الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يسعى لتضميد جراحه سريعًا أمام الاتحاد السكندري

يسعى الزمالك لتضميد جراحه سريعا، بعد خسارة مباراة كأس السوبر أمام غريمه الأهلي 3-2، يوم الجمعة، وذلك حين يفتتح مشواره في الدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري غدا الاثنين.

وتعرض ميتشو مدرب الزمالك لانتقادات بسبب التشكيلة الأساسية أمام الأهلي، وعلى الأرجح سيجري تغييرات في لقاء الغد.

وفي مباراة الأهلي لم يدفع ميتشو برأس حربة صريح، واعتمد على الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، الذي تسبب في الهدف الثاني للأحمر، على حساب عبد الله جمعة مما كلفه التأخر 3-صفر في بداية الشوط الثاني.

وتحسن أداء الزمالك بنزول المهاجم مصطفى محمد، المتألق مؤخرا، في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء ساعدت في تقليص الفارق إلى 3-2 في النهاية، ومن المنتظر أن يشارك أساسيا أمام الاتحاد.

واجتمع ميتشو، الفائز مع الزمالك بكأس مصر هذا الشهر، مع اللاعبين لرفع معنوياتهم وتجاوز الهزيمة وعلاج مشاكل التمركز الدفاعي، وعدم الضغط في وسط الملعب.

وسيتعين على الزمالك، الذي خسر لقب الدوري في الموسم الماضي أمام الأهلي بعد احتلال الصدارة لفترة طويلة حتى الجولات الأخيرة، تحقيق الفوز غدا في غياب لاعب الوسط المؤثر طارق حامد للإيقاف.

كما سيغيب المدافع الواعد محمد عبد الغني بعد إصابته بشد عضلي في وقت مبكر خلال مباراة الأهلي، وقد يحتاج لنحو أسبوع للتعافي.

وفي آخر مواجهة بين الفريقين فاز الزمالك 1-صفر بهدف مصطفى محمد، بعد وقت إضافي في قبل نهائي كأس مصر، مطلع الشهر الجاري.

وقال طلعت يوسف مدرب الاتحاد للصحفيين: “واجهنا سوء حظ في مباراة الزمالك السابقة بكأس مصر، لكننا الآن في وضع أفضل بعد حدوث تناغم بين اللاعبين”.

وأضاف: “سنعمل على تحقيق أفضل نتيجة، ونعيش بالفعل حالة جيدة من التركيز”.

ولن يستفيد الاتحاد من قدرات هدافه رزاق سيسي لوجود بند في عقد إعارته يمنعه من المشاركة ضد فريقه الأصلي الزمالك.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق