عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يسعى لتخطي النجم والوصول لنهائي الكونفدرالية

عقد مدرب الزمالك كريستيان جروس جلسة مع لاعبي الفريق، قبل بداية المران الأخير أمس، وتحدث عن أهمية لقاء العودة مع نظيره النجم الساحلي التونسي، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية.

وطالب جروس لاعبي الزمالك بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة، وعدم الانشغال بالجماهير، فيما تعهد اللاعبون على الفوز بالمباراة والصعود للنهائي ومن ثم تحقيق اللقب.

وشهد المران الأخير تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف بيير شورمان المدرب العام، والثانية تحت إشراف أمير عزمي، وأدت كل مجموعة تدريبا بدنيا قويا، ثم تمرير الكرة بالأيدي وسط حماسية.

وسمح جروس لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة فقط من التدريبات، ثم فرض حالة من السرية من أجل التدريب على بعض الجمل التكتيكية  لتنفيذها خلال مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع النجم في التاسعة من مساء اليوم بملعب الميدان الأولمبي في سوسة، بينما انتهت مباراة الذهاب باستاد برج العرب بهدف وحيد سجله كهربا.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بحثا عن حسم التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية، وعودة الأمجاد الأفريقية الغائبة منذ عام 2002 حين توج بدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى نصف نهائي البطولة بعدما تخطى حسنية أغادير في ربع نهائي الكونفدرالية، بالتعادل سلبيا في الذهاب والفوز في العودة بهدف دون رد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 9 =

إغلاق