تحليلات 195Sports

الزمالك يسدد ملايين أجوجو وينتظر ساسي الأربعاء

أرسل مسئولو نادي الزمالك مبلغ 6 ملايين جنيه، قيمة القسطين المستحقين لنادي ماريتيمو البرتغالي، والغاني جونيور أجوجو، لاعب الزمالك السابق، لتجنب خصم نقاط من رصيد الفريق الكروي بمسابقة الدوري الممتاز.

كان الزمالك اتفق مع نادى ماريتيمو على جدولة مستحقات النادي البرتغالي المتأخرة من صفقة عودة محمد إبراهيم للقلعة البيضاء، كما سبق الاتفاق مع أجوجو على جدولة مستحقاته المتأخرة، خاصة أن اللاعب الغاني سبق واشتكى الزمالك للاتحاد الدولي بسبب تلك المستحقات.

معسكر الزمالك 24 ساعة فقط

وفي شأن آخر، قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة كريستيان جروس، الاكتفاء بمعسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا لمواجهة الأهلي، المقرر لها السبت المقبل على ستاد برج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، الذي يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي.

ورفض جروس مقترح الدخول في معسكر مبكر للقمة المرتقبة، وقال لجهازه إنه سيكتفي بمعسكر لمدة 24 ساعة في برج العرب، سينطلق من يوم الجمعة المقبل حتى  الانتهاء من المباراة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الأحد، على ملعب النادي، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 3 أيام، عقب الانتهاء من المواجهة الأخيرة أمام المقاولون العرب بالدوري والتي انتهت بالتعادل 2 / 2.

ساسي يعود الأربعاء

ويعود الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة الأربعاء المقبل، للانتظام في تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الأهلي.

ويتواجد ساسي حالياً مع منتخب تونس استعداداً لمواجهة الجزائر، الثلاثاء المقبل، ودياً.

ولم يشارك اللاعب في لقاء نسور قرطاج الأخير أمام أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا،  وانتهت بفوز تونس برباعية.

 ويعد ساسي من العناصر الأساسية بتشكيل الزمالك، وحرص جهاز الفريق الأبيض على التواصل مع اللاعب وتأكيد موعد عودته من أجل الانتظام في برنامج الاستعداد للقمة 117.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق