دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

الزمالك يسجل 25 لاعبًا في قائمته الأفريقية باستثناء أوناجم

سجل مسئولو الزمالك 25 لاعباً في قائمة الفريق الأفريقية، استعداداً للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020.

وخلت قائمة الزمالك الأفريقية من وجود بهاء مجدي ظهير الفريق الأيسر، ومحمود جنش حارس المرمى المصاب، والحارس الصاعد محمد صبحي المنضم حديثا من بتروجت.
وجاءت قائمة الزمالك الأفريقية ،كالتالى:
في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.
وفي خط الدفاع: حازم إمام، حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة.
وفي خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز زيزو، محمد حسن، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي، شيكابالا، أيمن حفني، محمد عنتر، أحمد سيد زيزو، كريم بامبو.
وفي خط الهجوم: خالد بوطيب، عمر السعيد، مصطفى محمد.
يأتي ذلك فيما حدث عطل فني بنظام القيد في آخر 15 دقيقة من قيد القائمة، ولم يعلم مسئولو الزمالك ما إذا كان تم قيد الجناح المغربي محمد أوناجم، ولكنهم سيتواصلون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتأكد من وجود اللاعب بشكل نهائي في القائمة الأولى.
ومازال اللاعب حتى الآن، وفقا للموقع الرسمي للكاف، ضمن قائمة الوداد المغربي، وفى حال التأكد من قيده بشكل سليم ضمن صفوف الزمالك ستكون قائمة الأبيض 26 لاعباً، على أن يتم إعلان القائمة الرسمية للفريق خلال الساعات المقبلة.
ويستهل الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة ديكادها بطل الصومال يوم 11 من شهر أغسطس الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي، وتكشف قائمة الزمالك الأفريقية استمرار عدد من اللاعبين في الموسم الجديد وعدم رحيلهم مثل أيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد حسن.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق