الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يستعد لبيراميدز بعمر السعيد والمكافآت الاستثنائية

يحشد مدرب الزمالك كريستيان جروس كل قوته للقاء بيراميدز، غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الزمالك نظيره بيراميدز في ستاد الدفاع الجوي، فس مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة وندية خاصة أن الفريقين يمتلكان 60 نقطة، لكن بيراميدز لعب مباراتين أكثر.

ويؤدي الزمالك تدريباته الأخيرة، عصر اليوم الاثنين، على ملعبه بميت عقبة، فيما يضع جروس لمساته الأخيرة، ويبدأ في تحفيظ خطته للاعبي الفريق، فضلا عن تعليماته النهائية.

ولن ينسى جروس التأكيد على صانعي ألعاب الفريق على عدم إغفال المهام الدفاعية للحد من خطورة أطراف الملعب فى بيراميدز، والتشديد على لاعبي الوسط بضرورة المساهمة مع مدافعي الفريق على غلق المساحات أمام عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، الذي يجيد التحرك في عمق الملعب.

جروس سيطالب اللاعبين باستغلال الفرص المتاحة للتسجيل، وضرورة التركيز طوال أحداث اللقاء من أجل حصد النقاط الثلاث.

ويسعى الزمالك لفك الاشتباك على صدارة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الأول حاليا برصيد 60 نقطة، وهو نفس رصيد بيراميدز، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف من ناحية، وخاض 26 مباراة فقط، بينما خاض بيراميدز 28 مباراة.

مكافآت استثنائية

ورصد مجلس إدارة الزمالك مكافآت استثنائية من أجل تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات المحلية، والفوز على بيراميدز لمواصلة اعتلاء صدارة الدوري.

عودة الأساسيين

وشهد تدريب الزمالك أمس عودة القوة الأساسية متمثلة في محمود عبد المنعم “كهربا” بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية وتعافيه من شد في عضلة البطن، كما عاد التونسي حمدي النقاز من الإيقاف الذي حرمه من مباراة الإسماعيلي، بالإضافة إلى عودة محمود حمدي “الونش”.

وعقد كريستيان جروس جلسة تحفيزية مع لاعبيه، تحدث خلالها عن أهمية لقاء بيراميدز، كما تحدث بالعربية قائلا “الدوري للزمالك.. الزمالك دوري”.

ومن جانبه، أدى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، تدريبات تأهيلية وعلاجية، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، فيما يؤدي حازم إمام، الظهير الأيمن، تدريبات علاجية وتأهيلية بجيمانيزيوم النادي، في ظل إصابة بعضلة السمانة.

مهام عمر السعيد

ومنح كريستيان جروس مهاجم الفريق عمر السعيد تعليمات خاصة، وحرص على تحفيظه بعض الجمل لتنفيذها فى التدريبات الجماعية، استعدادًا لقيادة هجوم الزمالك أمام بيراميدز.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 4 =

إغلاق