الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الزمالك يزاحم الأهلى على أفشة صانع ألعاب بيراميدز

بدأ الزمالك صراعا جديدا ضد غريمه التقليدي الأهلي للظفر بخدمات محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب بيراميدز.

وفتح الزمالك الفصل الأول من مفاوضاته لضم أفشة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خطه الأمامي في الموسم الجديد.

وتأتي مفاوضات الزمالك مع أفشة رداً على مفاوضات تلقاها اللاعب من جانب وسطاء للانتقال إلى الأهلي، في محاولة لخطفه قبل الانضمام رسميا للقلعة الحمراء.

وأكدت عدة مصادر بأن أفشة وقع على عقود مبدئية للنادي للأهلى لمدة 4 مواسم مقبلة، لكنه ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من مسؤولي بيراميدز للإعلان عن الصفقة رسمياً، وذلك قبل أن يدخل الزمالك على خط المفاوضات.

ومازالت هناك مفاوضات جارية بين الأهلي وبيراميدز لإنهاء الصفقة، خاصة أن اللاعب أبلغ مسؤولي ناديه برغبته في الانتقال للأحمر.

وكان هناك سباق بين الأهلي والزمالك على ضم أفشة عندما كان لاعباً في إنبي، قبل انتقاله إلى صفوف بيراميدز في الموسم الماضي.

يأتي ذلك رغم إعلان ممدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز،  خلال مؤتمر تقديم الفرنسي ديسابر المدير الفنى الجديد، بأنه لا توجد نية للاستغناء عن اللاعب في الانتقالات الصيفية، وأنه مستمر للدفاع عن ألوان ناديه بالموسم الجديد.

ويعتقد مراقبون أن تأكيد مدير بيراميدز، في المؤتمر ذاته، عن عودة العلاقات مع الأهلي في الصفقات، قد يفتح الباب نحو التفاوض حول انتقال أفشة للجزيرة، ولكن سيتحكم في ذلك قيمة العرض الخاص بضم اللاعب، بجانب تحرك الزمالك مجددا في الصفقة من عدمه.

ولعب أفشة مع بيراميدز 24 مباراة بين الدوري وكأس مصر، 23 مباراة بالدوري ومباراة واحدة في كأس مصر، ونجح في تسجيل 5 أهداف بالدوري وصناعة 7 أهداف، وسجل هدفا بالكأس.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + سبعة =

إغلاق