تحليلات 195Sports

الزمالك يرفض مواجهة المقاولون ويحدد موعد السفر للجزائر

حدد مسئولو الزمالك الساعة التاسعة من صباح الجمعة المقبل للسفر إلى الجزائر، لمواجهة نصر حسين داي الجزائري، المقرر لها يوم 17 مارس الجاري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن، خلال الساعات الماضية، أن الفريق سينهي مباراة جورماهيا الكيني غدًا الأحد، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، ثم يتوجه إلى الجزائر لخوض مواجهة نصر حسين داي، ولن يخوض مباراة المقاولون العرب المحدد لها يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخاطب مسئولو الزمالك اتحاد الكرة بشأن هذا الأمر خلال ساعات، بعدما تم الاتفاق بين إدارتي الزمالك والمقاولون العرب على تأجيل المباراة من 13 مارس الجاري إلى 14 مارس الجاري بسبب مباريات الفريق الأبيض الأفريقية، وهو ما وافقت عليه لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

الزمالك بالزي التقليدي أمام جورماهيا

تقرر ظهور الزمالك باللون الأبيض، وهو زيه التقليدي، سواء “قميص أو شورت”، في مباراته غداً أمام جورماهيا، على أن يرتدي حارس مرماه زيه باللون الأزرق، بينما يرتدي الفريق الكيني زيه باللون الأخضر، فيما يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأحمر، ويعقد الاجتماع الفني للمباراة في السادسة من مساء اليوم.

ويحتل الزمالك قبل مواجهة جورماهيا، بالمجموعة الرابعة، المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف نصر حسين داي الجزائري المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

هل يقود عمر السعيد هجوم الزمالك؟

ارتفعت أسهم عمر السعيد، مهاجم الزمالك، في قيادة هجوم فريقه خلال مواجهة جورماهيا الكيني.

ويغيب المهاجم الأساسي المغربي خالد بوطيب عن المواجهة المرتقبة بعدما سافر لبلاده لحضور مراسم دفن والده.

ويسعى الزمالك لحصد الثلاث نقاط أمام جورماهيا، حيث ستحسم بصورة كبيرة حظوظ الأبيض في التأهل لدور ربع النهائي للكونفدرالية عن المجموعة الرابعة.

ومن ناحيته، كلف السويسري جروس، المدير الفني للزملك، المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق، بمهام خاصة وشرح له نقاط الضعف بخط دفاع المنافس من أجل استغلالها بالشكل الأمثل، بجانب تكليفه ببعض الأدوار الدفاعية.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق