عربيةكأس مصركرة قدم

الزمالك يرفض خوض مباراة أسوان في كأس مصر

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يرفض فيه خوض مباراته أمام أسوان، في نصف نهائي كأس مصر، يوم 9 أغسطس المقبل.

وقال بيان القلعة البيضاء: “يؤكد الزمالك على حرصه التام على نجاح المسابقات، ودعم اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وتثمن ما أعلنته من الوقوف على مسافة واحدة من كافة الأندية المشاركة في بطولاته”.

وأضاف: “انطلاقا من ذلك، يؤكد النادي على ضرورة احترام قيم المساواة والعدالة وتكافؤ الفرص، وهو ما يوجب أن تقام جميع المباريات في ظروف متساوية. ومن ثم لا يكون ثمة مبرر لأن ينفرد الزمالك بأداء مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر يوم 9 أغسطس، على نحو ما تم إعلان من تلاحق مباريات بطولة الدوري العام في ذات التوقيت، في حال أن باقي الفرق المشاركة في البطولة لم تبلغ سوى دور الـ 16، وستقام مبارياتهم في وقت لاحق يكون فيه متسع من الوقت لأداء نادي الزمالك مباريات في ذات البطولة في نفس التوقيت”.

وبناء على ما تقدم في البيان؛ أعلن الزمالك عدم قبول إقامة مباراة نصف نهائي كأس مصر مع أسوان في توقيتها المعلن من قبل اتحاد الكرة، ويرى ضرورة إقامة المباراة في توقيت متزامن مع مشاركة بقية الفرق في ذات المرحلة من مسابقة كأس مصر لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص، وإعلان موعد نهائي البطولة قبل خوض بقية مبارياتها.

وأجرى اتحاد الكرة تعديلات على جدولي الدوري والكأس بحيث يواجه الزمالك نظيره أسوان في نصف نهائي كأس مصر، يوم 9 أغسطس.

وقال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المديرة لاتحاد الكرة: “تم وضع مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر وسط مباريات الدوري لضمان التكافؤ بينه وبين الأهلي ليلعب الفريقان كل 3 أيام”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى