عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يدعو رؤساء الأندية لحضور نهائي الكونفدرالية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري توجيه الدعوة لكل رؤساء الأندية المصرية، لحضور مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) أمام نهضة بركان المغربي، المقررة يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

كما قرر الزمالك توجيه الدعوة لعدد من رؤساء ورموز الزمالك السابقين، ومدربي ولاعبي الألعاب المختلفة في النادي، سواء من فريق اليد أو السلة، بعد النجاحات التي حققتها تلك الفرق في الفترة الأخيرة.

ويهدف الزمالك إلى حشد كل الصفوف خلف الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق لقب كأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى إظهار تقديره لكل رؤساء الأندية.

وخسر الزمالك مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي، على ملعب الأخير، مساء أمس بنتيجة صفر/ 1، وسجل التوجولي لابا كودجو مهاجم الفريق المغربي هدف المباراة الوحيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ترتيب أوراق الزمالك

وسيكون خالد بوطيب مهاجم الزمالك المغربي جاهزا مع الفريق الأبيض في لقاء العودة، وسيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للتأكد من سلامته بنسبة مائة بالمائة تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجاري، لتجهيزه، بعدما غاب منذ إصابته في الركبة أمام الإسماعيلي في الدوري، الشهر الماضي.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس على تجهيز بوطيب لتعويض غياب عمر السعيد بعد إيقافه بسبب حصوله على إنذار ثانٍ في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.

كما يعيد جروس ترتيب أوراق الفريق قبل لقاء نهضة بركان، ويعمل على معالجة الأخطاء الدفاعية، خاصة أن الفريق خسر بهدف متأخر جاء في الوقت بدل الضائع.

ويعود محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس الزمالك، إلى التشكيل الأساسي للفريق، فيما يجلس عمر صلاح على مقاعد البدلاء.

وتأتي عودة جنش بعد رفع الإيقاف عنه الذي أدى لغيابه عن لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، فيما يغيب الحارس عماد السيد للإصابة.

وحرص جنش علي تحية الحارس الصاعد لأدائه الرائع في لقاء الذهاب وتصديه لأكثر من فرصة محققة أمام الفريق المغربي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

إغلاق