عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يدرب عمر السعيد على حراسة المرمى

يعكف مدرب الزمالك كريستيان جروس على حل أزمة حارس المرمى، قبل مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربى، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) بالمغرب.

طرد الحارس الأول محمود جنش من مباراة النجم الساحلي التونسي، وإصابة الحارس الثاني عماد السيد في مباراة الداخلية أمس، وضعت الزمالك في أزمة بسبب الاعتماد فقط على الحارس الثالث عمر صلاح في مباراة نهضة بركان المقبلة.

ويدرس جروس تدريب لاعب أو اثنين على مركز حراسة المرمى تحسبا لأي شئ، لا قدر الله، يحدث خلال مجريات مباراة نهضة بركان.

ويبدو أن جروس استقر على رأس الحربة عمر السعيد خصوصا أنه أدى هذا الدور عقب طرد جنش من مباراة النجم، وإن كان لدقائق معدودة.

تجهيز بوطيب

ومن ناحية أخرى، يخضع المهاجم المغربي خالد بوطيب لاختبار طبي قبل مران الفريق، في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي.

يأتي اختبار خالد بوطيب للتأكد من شفائه من إصابة الركبة التي أبعدته عن الزمالك في المباريات الماضية، وذلك تمهيدًا لتجهيزه للتواجد مع الفريق، والعودة بداية من مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.

وتتوجه بعثة الفريق إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 من شهر مايو الحالي على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقاد عمر السعيد هجوم الزمالك في الفترة الماضية، وشارك في مباراتي النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية، وفي مباراة وادي دجلة بالدوري وأحرز هدفًا، كما شارك أمام الداخلية، أمس الأحد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

إغلاق