الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يختبر أوباما.. وتضاؤل فرصة كهربا أمام المصري

يخضع يوسف أوباما مهاجم الزمالك لاختبار أخير، من قبل الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس، لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السويس، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدي.

ويستعد الزمالك للقاء المصري، غدًا الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأجرى يوسف أوباما، خلال الساعات الماضية، أشعة على كتفه لحسم إمكانية ظهوره أمام المصري، وأكد اللاعب جاهزيته لخوض اللقاء، إلا أن الجهاز الفني فضل خضوع اللاعب لاختبار لتحديد مدى الاستعانة به، وهو ما سيظهر فور انتهاء التدريبات الجماعية، مساء اليوم، وإعلان قائمة الفريق المتوجهة إلى السويس.

ومن ناحية أخرى، يدرس جروس عدم الاعتماد على محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، بشكل أساسي في مباراة المصري رغم رفع الإيقاف عنه.

وسيحسم الجهاز الفني، خلال الساعات المقبلة، أمر الاستعانة بكهربا وفقا لمستوى اللاعب فى التدريبات الجماعية.

كما يدرس جروس الاستعانة بالمغربى حميد أحداد في مركز الجناح الأيسر، مع عودة أحمد سيد “زيزو” لمركز الجناح الأيمن، وتبقى المفاضلة بين محمد إبراهيم ومحمود عبد العزيز لاختيار أحدهما بجوار طارق حامد، لتعويض غياب فرجاني ساسي.

وفي حال عدم جاهزية اللاعب المغربي سيكون الأقرب البدء بمحمد إبراهيم في الخط الأمامي، واستمرار محمود عبد العزيز بجوار طارق حامد في خط الوسط.

وكانت إدارة الزمالك قد رحبت بتعيين طاقم حكام تونسي لمباراته أمام المصري، بعد رفض 4 دول أوروبية طلب اتحاد الكرة لإدارة مباراة الزمالك والمصري تحكيمياً.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 6 =

إغلاق