الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يجمد فرجاني ساسي والفريق جاهز لطلائع الجيش

اتفق أشرف قاسم رئيس إدارة الكرة بنادي الزمالك مع مدرب الفريق جايمي باتشيكو على تجميد التونسي فرجاني ساسي لحين حسم ملف التجديد.

ويرى الزمالك عدم الاستعانة بخدمات ساسي في المباريات المقبلة إلى بعد تجديد تعاقده، خاصة أن الزمالك حقق الفوز في غياب اللاعب عن الجولات الماضية.

يأتي هذا القرار بعد مماطلة اللاعب في التجديد للزمالك، وعدم حسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.

ومن جانبه؛ رحب باتشيكو بقرا إدارة الكرة، على الفور، واستبعد ساسي من حساباته الفنية، خاصة أن البرتغالي يرغب في فرض حالة من التركيز داخل الفريق، ويسعى لاستبعاد كل من يتسبب في زعزعة الاستقرار.

وكان باتشيكو بالفعل قد استبعد اللاعب التونسي من حساباته، الفترة الماضية، وأصبح يعتمد على إمام عاشور ومحمد أشرف روقا، لاعبا الوسط.

ووصل فرجاني ساسي إلى القاهرة قادمًا من تونس، أمس، مصطحبًا زوجته وأولاده، وهو ما أوحى لمسئولي ميت عقبة بأنه يرغب في التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه حتى الآن لم يتحدث عن أزمة تجديد التعاقد.

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

ويحل الزمالك ضيفاً على طلائع الجيش، في السابعة والنصف من مساء اليوم، على ستاد السويس الجديد، ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري، في اختبار جديد وصعب يسعى فيه لمواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على سموحة ثم إنبي بالجولتين الأخيرتين.

في المقابل؛ يبحث طلائع الجيش عن أول فوز له هذا الموسم، خاصة وأنه يدخل اللقاء وعلى رأس الجهاز الفني مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني.

وقبل المباراة؛ يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، فاز في 3 وتعادل في مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف، وتلقت شباكه هدفين، وله لقاء مؤجل مع الأهلي.

بدأ الزمالك مشواره بالفوز على المقاولون العرب 2-0، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز 1-1، وفاز على سموحة في الجولة الثالثة 2-0، ثم على إنبى 2-1 في الجولة الخامسة.

ويحتل الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من 5 مباريات، تعادل في لقاء، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 5 أهداف، وتلقت شباكه 9 أهداف.

وتلقى طلائع الجيش الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري، خسر أمام الاتحاد السكندرى 1-2، في الجولة الخامسة، وخسر من أسوان والمقاصة وغزل المحلة ليستقيل مدربه طارق العشري.

باتشيكو، مدرب الزمالك، طالب لاعبيه برد اعتبارهم أمام الطلائع الذي هزمهم 3-1 في قبل نهائي كأس مصر، وشدد على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث، في ظل غياب مصطفى محمد وفرجاني ساسي.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد أبو جبل (حراسة المرمى)، أحمد فتوح، محمود الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، عمر السعيد.

وفي المقابل؛ كثف عبد الحميد بسيوني جلساته التحفيزية مع لاعبيه سعيًا لتحقيق أول فوز هذا الموسم، والهروب من قاع الجدول واستغلال “الكعب العالي” للفريق على منافسه الزمالك.

ومن المتوقع أن يبدأ الطلائع المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد بسام (حراسة المرمى)، مصطفى الزناري، أحمد علاء، محمد ناصف، أحمد سمير، فرنك استيفن، ناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هاني، عمرو جمال.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى