الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يتلقى 4 صدمات قاسية قبل حسم درع الدوري

يشهد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية عدة أزمات من الممكن أن تؤثر على فريق الكرة الأول، ومسيرته قبل انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وحسم درع الدوري.

ويعتقد أقرب المتفائلين أن الصدمات الأربع التي تلقاها الزمالك ستؤثر سلبا على مسيرة الفريق الطامع للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

إصابة جنش

وتأتي إصابة محمود جنش، حارس المرمى، مع منتخب مصر لتعمق جراح الزمالك، خاصة أن الفريق يتبقى له 3 مباريات، أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، والفوز بها يضمن لها الدرع الغائب.

وأصيب جنش بقطع فى وتر أكيليس، ومن المنتظر أن يجري جراحة، اليوم، في ألمانيا، لكنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر.

إصابة بوطيب

كما تعرض خالد بوطيب، مهاجم الزمالك، لإصابة فى الركبة خلال تدريبات المنتخب المغربي، قبل مواجهة كوت ديفوار، ومازال بعيدًا عن المشاركة مع منتخب بلاده بسبب تلك الإصابة، وسيجري أشعة لتحديد وقت عودته لقيادة هجوم أسود الأطلس.

موقف فرجاني ساسي

وينتظر جماهير ومسؤولو الزمالك عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي لم يشارك أساسيًا، حتى الآن، مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويبدو أن ساسي لم يتعافَ بعد من إصابته بكسر في شظية القدم، خلال لقاء الزمالك مع حسنية أغادير المغربي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يوم 14 أبريل الماضي.

ولم يظهر ساسي بمستواه المعرف، خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها مع نسور قرطاج، ما يعني أن اللاعب غير جاهز حتى الآن وهو ما سيؤثر على الزمالك لدى استئناف مسابقة الدوري.

تصعيد أزمة كهربا

وفي المباريات الثلاث المتبقية؛ من المؤكد أن الزمالك سيفقد خدمات محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، بعدما وصلت الأزمة إلى طريق مسدود، واضطر اللاعب إلى مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بفسخ نعاقده مع القلعة البيضاء، حتى يتسنى له اللعب لفريق آخر.

ومن المؤكد أن تصعيد كهربا لدى (فيفا) سيقابله تصعيد آخر من إدارة الزمالك، ما يعني استمرار الأزمة وعدم الوصول إلى حل على الأقل قبل اسئناف مسابقة الدوري، بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

إغلاق