الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة

أعلن نادي الزمالك التقدم ببلاغ للنيابة العامة، ضد اتحاد الكرة، في واقعة اختفاء مستندات الطعن على عقوبة اللاعب إمام عاشور.

وقال بيان للنادي: “تتقدم صباح اليوم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات لاعب الفريق إمام عاشور”.

وكانت لجنة الانضباط لدى اتحاد الكرة المصري قد أوقفت اللاعب 12 مباراة، في واقعة فيديوهات السب بمباراة قمة الدوري لمواليد 99، قبل أن يعلن الزمالك تقدمه باستئناف للجنة التظلمات، لتخفيف عقوبة اللاعب.

وقال النادي إنه تلقى خطابا من اتحاد الكرة ردا على مكاتبة من النادي يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف، وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب.

خطاب اتحاد الكرة للزمالك بنظر الاستئناف
خطاب اتحاد الكرة للزمالك بنظر الاستئناف

إلا أن النادي فؤجي في وقت لاحق بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة، والترويج بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف.

وكان نادي الزمالك قد نشر في وقت سابق كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس، وكذلك باليد، و إخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا، و إرسال نسخة أيضا له.

يذكر أن لجنة الانضباط قد قررت في وقت سابق إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، إضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وجاء ذلك على خلفية الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999، والذي تضمن سبا لرموز النادي الأهلي.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى