الدوري المصريعربيةكرة اليد

الزمالك والإسماعيلي.. بين استعادة الصدارة واثبات الوجود

يترقب عشاق كرة القدم المصرية لقاء من العيار الثقيل حين يلتقي الزمالك ، وصيف الدوري، نظيره الإسماعيلي، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يدخل لقاء اليوم وعينه النقاط الثلاث ولا شيء غير ذلك خاصة أنه يسعى  لمطاردة الأهلي على القمة، ويرغب في الضغط عليه.

والزمالك في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، من 25 مباراة، فاز في 17، وتعادل في 6، وخسر في 2، وأحرز لاعبوه 52 هدفا، واستقبلت شباكه 22 هدفا.

في المقابل يخوض الإسماعيلي المباراة وفي جعبته 37 نقطة، محتلاً المركز السابع، من 26 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 10، وخسر في 7، وأحرز لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 26 هدفا.

كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، عقد جلسة مع لاعبيه، وتحدث عن ضرورة غلق ملف بطولة الكونفدرالية الأفريقية خاصة بعد تأهل الفريق لنصف النهائي بالفوز على حسنية أغادير.

وطالب جروس لاعبيه بتحقيق الفوز على الإسماعيلي إذا أرادوا حقا استعادة الصدارة من الأهلي.

وفي المقابل، حذر سيدومير يانيفسكي، المدير الفني للإسماعيلي، لاعبيه من اندفاع لاعبي الزمالك ورغبتهم في الفوز بأي طريقة، كما أصدر تعليمات لمدافعي فريقه بإيقاف خطورة هجوم الزمالك صاحب السرعات والمهارات الفردية.

يأتي ذلك فيما يعانى الزمالك من غياب العديد من نجومه، على رأسهم التونسي فرجاني ساسي، وحازم إمام، ومحمود حمدي الونش، وحمدي النقاز.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بتشكيل يضم: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد السلام، وفي الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز (محمد إبراهيم)، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، محمود كهربا، وفي الهجوم: خالد بوطيب.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي اللقاء بتشكيل يضم: محمد فوزي في حراسة المرمى، وفي الدفاع: طارق طه، محمد مجدي، باهر المحمدي، أحمد أيمن، وفي الوسط: إبراهيم عبد الخالق، محمود متولي، محمد صادق، عبد الرحمن مجدي، وفي الهجوم: شيلونجو.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق