الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك ممنوع من الراحة ويمنح إبراهيم فرصة أخيرة للتجديد

قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة كريستيان جروس، خوض تدريبات الفريق في الخامسة مساء اليوم على ملعب النادي، بعد العودة للقاهرة صباح اليوم من الجزائر.

ورفض الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة، بسبب ضيق الوقت قبل لقاء المقاولون العرب، بعد غد الأربعاء، في الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الممتاز.

 ووصلت بعثة الزمالك القاهرة قادمة من الجزائر في السادسة والنصف من صباح اليوم، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائرى.

واستقبلت جماهير الزمالك بعثة الفريق في مطار القاهرة، واحتفلت معهم بالتأهل لدور الثمانية في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل الزمالك مع الفريق الجزائري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، وتأهل إلى دور الثمانية متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

وسيواجه الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية أحد أندية حسنية أغادير المغربي وصيف المجموعة الأولى، أو النجم الساحلي وصيف المجموعة الثانية، أو نكانا ريد ديفلز وصيف المجموعة الثالثة، وسيتجنب الفريق مواجهة جورماهيا الكيني وصيف المجموعة الرابعة كونه كان مع الفريق الأبيض في مرحلة المجموعات.

أزمة محمد إبراهيم

من ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على منح محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، فرصة أخيرة من أجل تمديد عقده خلال الفترة الجارية، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

كان اللاعب قد رفض تمديد التعاقد خلال شهر يناير الماضي، ما أدى إلى تعثر إعارته إلى الإسماعيلي، ثم خروجه من الحسابات الفنية بعد ذلك.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق محمد إبراهيم وظهوره بمستوى جيد خلال مشاركاته مع فريق الشباب بالزمالك في بطولة الجمهورية، خاصة في آخر مباراتين أمام الأهلي والإسماعيلي في البطولة.

وحرص جهاز الزمالك على متابعة حالة اللاعب خلال المشاركات مع فريق الشباب، من أجل الاستعانة بخدماته في الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من مسألة تمديد التعاقد مع النادي.

وسيبحث مسئولو الزمالك مع محمد إبراهيم مسألة تمديد التعاقد والتركيز مع الفريق، من أجل العودة لحسابات كريستيان جروس، بعدما ابتعد عن الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، وتأتي الفرصة الأخيرة للاعب من أجل تمديد التعاقد قبل نهاية الموسم الجاري، حتى يستفيد الفريق من خدماته، خاصة أنه في حالة عدم تجديد التعاقد سيلجأ النادي إلى تسويقه في الصيف المقبل، حتى يستفيد ماليا، وبغير ذلك يستطيع اللاعب في شهر يناير المقبل التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني، وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك حفاظا على حقوق النادي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق