الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك لن يعاقب كهربا وجروس يكشف نقاط ضعف الأهلي

حرص مجلس إدارة نادى الزمالك على إخماد فتنة توقيع عقوبة على محمود عبد المنعم “كهربا”، صانع ألعاب الفريق، قبل مواجهة الأهلى يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب.

ويلتقي القطبان الأشهر فى لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، الذي يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي.

وحضر كهربا عقد قران نجلة أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، في مخالفة واضحة لتعليمات الجهاز الفني خاصة أن الفريق مقبل على لقاء مهم.

وسعيا لمصلحة الفريق، ولإضفاء مزيد من التركيز على الجهاز الفني واللاعبين، فإن مجلس الزمالك لا ينوي توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب.

استعدادات جروس للأهلي

وعلى الصعيد الفني للفريق، قبل لقاء الأهلي في القمة 117، فإن كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، سيعقد جلسة مع لاعبي الزمالك، في بداية التدريبات، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، والتركيز في الوقت الحالي على مواجهة الأهلي فقط، من أجل استعادة الثقة واستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، بعد التعادل فى آخر جولتين مع طلائع الجيش والمقاولون على الترتيب، ما أدى لفقدان 4 نقاط مهمة في مشوار المسابقة، وتقليص الفارق مع الأهلي إلى نقطتين فقط.

ومن المقرر أن يخطر جروس لاعبيه ببرنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاستعداد لمباراة القمة، مع متابعته للاعبي الفريق الدوليين، الثلاثي محمود علاء وطارق حامد ومحمود جنش خلال مباراة المنتخب الودية مع نيجيريا، والتونسى فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب مع منتخبي بلديهما أمام الجزائر والأرجنتين.

وحرص جروس وجهازه المعاون على دراسة الأهلي، عبر مبارياته الأخيرة، من أجل كشف نقاط القوة والضعف لدى منافسه ونقلها للاعبين خلال البرنامج التدريبى قبل لقاء الديربي المنتظر.

أحداد ينافس كهربا

من جهة أخرى، يدخل المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك، في منافسة مع كهربا على استعادة مقعده في التشكيل الأساسي، في مواجهة الأهلي المرتقبة.

يذكر أن أحداد شارك كبديل في اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب بالدوري الذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي مباراة المقاولون دفع كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بكهربا في التشكيل الأساسي مع إراحة أحداد والاكتفاء بمشاركته كبديل في اللقاء.

وكان أحداد قد شارك بصورة أساسية على حساب كهربا أمام بترو أتليتكو الأنجولي، وجورماهيا الكيني، ونصر حسين داي الجزائري، في الجولات الأخيرة من مرحلة كأس الكونفدرالية، التي تأهل عنها الزمالك إلى ربع نهائى البطولة لملاقاة حسينة أغادير المغربي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق