اتحادات الكرةالدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك لم يستأنف على عقوبة إمام وإيقاف طلعت بسبب البصق

تفيد الأنباء الواردة من اتحاد الكرة بأن محمد طلعت، مهاجم الإنتاج الحربي، يواجه الإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه بسبب البصق على فريق الزمالك فى مباراة أمس بالدوري.

وتنص لائحة الموسم الحالي على أن السب أو البصق على أحد عناصر اللعبة، ما عدا الحكام، تعرض صاحبها للإيقاف 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

وتعرض طلعت للطرد بعد بصقه على دكة الزمالك في مباراة مساء أمس الخميس عقب استبداله، واشتبك مع بدلاء الزمالك فأشهر له الحكم الكارت الأصفر ثم الأحمر .

وأفادت المعلومات أيضًا بأن الزمالك تقدم بتظلم للجنة الاستئناف ضد عقوبات خماسي فريق 99: أحمد عيد وسيف فاروق جعفر ويحيى مفتاح وسيف الدين سيد وعمر ياسر” فقط، في واقعة سب الأهلي ورموزه، ولم يتظلم على عقوبة إبقاف إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه.

وتم تجويل تظلم الزمالك إلى لجنة الاستئناف، دون عقوبة إمام عاشور، ولدى الزمالك مهلة 10 أيام من تاريخ إخطاره بالعقوبة من أجل التظلم، وهذه المهلة تنتهي اليوم 23 أبريل، وفي حال عدم التظلم سيتم تأكيد العقوبة الموقعة على إمام عاشور.

وعاقبت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، يوم 13 أبريل الجاري، 6 من لاعبي الزمالك مواليد 99 في واقعة فيديو سب الأهلي بايقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة 200 ألف جنيه، وإيقاف 5 آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة لكل منهم.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى