الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك عينه على جون أنطوي ويعسكر لوادي دجلة

قرر مسئولو نادي الزمالك عرض قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد، وعدد من اللاعبين المُعارين، على مسئولي مصر المقاصة، وذلك دعماً للفريق الفيومي ضمن مفاوضات ستشهدها الفترة المقبلة بشأن انتقال الغاني جون أنطوب، مهاجم الفريق الفيومي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلى القلعة البيضاء.

وجاء تفكير الزمالك في التعاقد مع جون أنطوي بعد تألقه اللافت للنظر مع مصر المقاصة الموسم الحالي، وتسجيله 11 هدفًا في 25 مباراة بالدوري الممتاز ومباراة في كأس مصر، فيما صنع هدفين.

وينتظر مسئولو الزمالك الحصول على تقرير كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الجارية، بشأن اللاعبين المرشحين للرحيل عن في الموسم الجديد، ورأيه في بعض المرشحين للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل، والمراكز التي تحتاج إلى الدعم من وجهة نظره الفنية.

وأجل جروس تقديم تقريره بسبب المباريات المتلاحقة للفريق في البطولات المختلفة.

أنطوي يجهز عرضًا إماراتيًا

ومن ناحيته، يجهز جون أنطوي عرضا من أحد الأندية الإماراتية لعرضه على مجلس إدارة ناديه، للرحيل نهاية الموسم الجاري، بسبب رغبته في اللعب لنادٍ جديد بعدما شارك مع المقاصة لمدة 3 سنوات.

وعقد أنطوي جلسة مع محمد عبد السلام، رئيس مصر المقاصة، وطلب منه الأخير تجهيز عرض رسمي يليق بالنادي وبه كأحد هدافي الدوري المصري، مؤكدا له أن النادي لا يقف في وجه أي لاعب يرغب في الرحيل.

، والأمثلة كثيرة أخرهم ميدو جابر وأحمد الشيخ اللذان انتقلا للأهلى وعاد بعدها جابر لصفوف المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الاستعداد لدجلة

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، في المباراة التي ستقام غداً الخميس على ستاد بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك لاستعادة انتصاراته المحلية، بعد الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز، والعودة للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري، بعدما تراجع إلى المركز الثالث بالجدول الذي يتصدره الأهلي حاليا برصيد 67 نقطة، فيما جاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وخلفهما الزمالك برصيد 60 نقطة، إلا أن الأبيض خاض 27 مباراة فقط، مقابل 31 مباراة لبيراميدز، و29 مباراة للأهلي.

50 ألف مشجع في نهائي الكونفدرالية

من جانبه، بدأ اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، تحركاته واتصالاته مع الجهات الأمنية للترتيب لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، مساء يوم 26 يونيو الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الزمالك يرغب في إقامة المباراة على ستاد القاهرة، إلا أن مسؤولي الاستاد أكدوا أن الملعب ما زال في مرحلة التجهيز والتطوير استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا التي تنظمها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ويسعى اتحاد الكرة للحصول على موافقة الأمن لحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في المباراة المرتقبة، لذا طلب مسؤولو الجبلاية من الجهات الأمنية حضور 50 ألف مشجع في اللقاء المرتقب، بهدف توفير أكبر دعم جماهيري للزمالك أمام بطل المغرب.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

إغلاق