الدوري المصريكرة قدممقالات
أخر الأخبار

الزمالك ضد الاهلي .. الإصابات تضرب صفوف المارد قبل القمة 120

يعتبر ديربي القاهرة بين القطبين، الأهلي والزمالك، هو أهم ديربي في تاريخ الكرة المصرية، حيث ينتظر كافة الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات ذلك الديربي.

وكل موسم يكون الديربي أكثر تشويقًا بين كليهما، وخصوصًا هذا اللقاء، بسبب أن الزمالك لم يحضر مباراة القمة السابقة وأعطى الأهلي الثلاث نقاط على طبق من ذهب، ولهذا سيكون لديربي القاهرة حسابات خاصة هذه المرة.

ومن ضمن الحسابات الخاصة، والتغيرات التي طرأت على كلا الفريقين، هي الغيابات، سواء كانت اصابات أو إيقافات، ويمتلك المارد الأحمر عددًا لا بأس به من الاصابات ومعظمها إصابات قوية.

فمن تلك الغيابات، محمود متولي، مدافع الفريق، الذي أصيب بقطع كلي في الرباط الصليبي مساء أمس أمام أسوان، وكانت بمثابة ضربة موجعة للمارد الأحمر.

ويأتي أيضًا أحمد الشيخ وجيرالدو، الجناحان اللذان أصيبا أمس اصابات ليس قوية للغاية، وحتى الآن مشاركتهم محل شك والأمر يرجع لعملية العلاج والتأهيل.

ومن ثم يأتي محمد محمود، لاعب الوسط المصاب بالرباط الصليبي، والذي يخضع حاليًا لعمليات التأهيل حتى يعود للتدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وأيضًا ينضم لمستشفى الأهلي كلًا من سعد سمير، المصاب بقطع في وتر أكيليس، وكريم نيدفيد، المصاب بقطع في غضروف الركبة، وكلاهما بلغت مدة علاجهما أكثر من ١٠ أشهر، ومازالا يخضعان للتأهيل.

ولم يكتفِ الأهلي بذلك، بل أنه يعاني من غياب جناحه الأيمن حسين الشحات، بعد أنا قام بعمل عملية جراحية ومازال في فترة راحة ولم يعد للتدريبات حتى الآن.

وأخيرًا يأتي محمود عبد المنعم “كهربا”، الموقوف من قبل اتحاد الكرة، بعد المشاكل التي حدثت في لقاء السوبر الماضي الذي جمع بين الفريقين، والذي انتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

العديد من الاصابات في مراكز مهمة، مما تجعل رينيه فايلر أن يُصاب بالحيرة نوعًا ما، فهل يستطع السويسري تحقيق الفوز في الدوري على الزمالك للمرة الثانية؟ أم سيرمي الكرة في ملعب كارتيرون؟

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى