الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك.. رحيل عمر السعيد في الشتاء.. وميتشو يصحح الأخطاء

فتح الزمالك الباب لرحيل مهاجمه عمر السعيد في الانتقالات الشتوية المقبلة، وبالتحديد في شهر يناير.

ورحب ميتشو مدرب الزمالك برحيل عمر السعيد، خاصة أن الأبيض لديه عدد من اللاعبين المميزين فى هذا المركز، منهم خالد بوطيب وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، وأخيرا المتألق مصطفى محمد.

وسيعقد ميتشو جلسة مع مسئولي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لمناقشة ملف الراحلين بعناية قبل اتخاذ القرار النهائي، ومناقشة المراكز التي بحاجة إلى تدعيم من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها فريق ميت عقبة.

ورغم أن إدارة الزمالك كانت ترغب في تسويق بوطيب في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن ضخامة المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب من القلعة البيضاء حالت دون ذلك، ليصبح عمر السعيد أقرب الراحلين عن الزمالك في الانتقالات المقبلة.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق استعدادته لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، فى الثامنة مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب، بحضور 5 آلاف مشجع.

وعقد ميتشو جلسة خاصة مع ثنائي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش لمنحهما بعض التعليمات الخاصة، من أجل التمركز الجيد والتغطية العكسية، لمنع الهجمات المرتدة للفريق السنغالي، وحذرهما من سرعات بعض اللاعبين على رأسهم المهاجم مامي ليمولي الذي سجل هدفي فريقه في مباراة الذهاب.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق