عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك بالزي الأزرق أمام نصر حسين داي في الكونفدرالية

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزي البديل في مباراة نصر حسين داي، المقررة غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 وتلقى الزمالك تأكيدات من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالظهور بالزي الأزرق في المباراة المقبلة، بالرغم من ارتداء الفريق الجزائري زيه باللونين الأصفر والأحمر.

ويحتل الزمالك المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط، ويأتي خلفه بترو أتلتيكو الأنجولي بـ7 نقاط، ونصر حسين داي بنفس الرصيد من النقاط، ثم جورماهيا الكيني في المركز الأخير بـ6 نقاط.

برنامج للاعبين

من جانبه أعد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، برنامجًا للاعبين في الجزائر، وطالبهم بالتمشية حول حديقة فندق الإقامة في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، على أن يتناول اللاعبون طعام الغداء في الواحدة والنصف ظهرا.

وعقب وجبة الغذاء سيلقي الجهاز الفني محاضرة على اللاعبين في الثالثة والنصف، ويؤدي الفريق مرانه الأخير بملعب 5 يوليه في السادسة مساء، في نفس موعد مباراته مع حسين داي الجزائري.

مؤتمر صحفي لجروس

ويعقد كريستيان جروس، وقائد الفريق، مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت بالجزائر، للحديث عن طموحات وصعوبات الزمالك في مواجهة نصر حسين داي وطموحاته خلالها.

بينما سيحضر أيمن حافظ، المنسق العام لفريق الزمالك، الاجتماع الفني للمباراة الذي سيقام اليوم أيضًا بالجزائر، بحضور مسئول الفريق الجزائري وطاقم حكام المباراة.

ويفاضل جروس بين الثنائي محمود كهربا والمغربي حميد أحداد للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي للمباراة.

واقترب كهربا من العودة لتشكيل الفريق الأبيض في موقعة الغد، بعد ظهوره بمستوى جيد في التدريبات، ويرى جروس أن كهربا سيكون مفيدا للفريق في تلك المواجهة مع الاحتفاظ بأحداد كورقة رابحة على مقاعد البدلاء، وهو ما سيتم حسمه بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق