الدوري المصريعربيةكرة قدم

الزمالك إلى السنغال يوم 20 وساسي يعود والجزيري جاهز للإسماعيلي

قرر جايمي باتشيكو مدرب الزمالك سفر الفريق إلى السنغال صباح يوم 20 فبراير، استعدادًا لمباراة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقررة يوم 23 فبراير.

ويترأس بعثة الزمالك إلى السنغال اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، فيما تسافر البعثة في طائرة خاصة.

وترغب إدارة الزمالك في تذليل كافة العقبات أمام الفريق، وأحال مسئولو ميت عقبة ملف السفر إلى السنغال لوزارة الشباب والرياضة، بعد تلقى إخطار رسمي يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادي في البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونيات بلغت 350 مليون جنيه.

وتنوعت المديونيات بين مستحقات لاعبين، قديمة وجديدة، ومقدمات عقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادي (سلة ويد وألعاب أخرى)، وكذلك العاملين بالزمالك، قبل أن يتدخل وزير الشباب والرياضة وينهي أزمة الحجز على أرصدة النادي.

وفي سياق يخص تدريبات الفريق؛ ينتظم فرجاني ساسي، في التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بشكل طبيعي بعد خضوعه للتأهيل داخل صالة الجمنازيوم، لتفادى الإجهاد ومنحه أكبر قسط من الراحة، بعد مشاركته في المباراة الأخيرة بشكل كامل.

وتعرض ساسي لكدمة في الركبة أمام مولودية الجزائر، يوم الجمعة، في تعادل الزمالك أمام ضيفه ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة 13 من الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الأهلي، صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة، لكن الأحمر لعب 9 مباريات فقط.

ويعود سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي، ويفضل باتشيكو الاعتماد عليه أمام الدراويش وعودة مروان حمدي لمقاعد البدلاء.

وقال باتشيكو عن أداء حمدي أمام المولودية: “مروان حمدي لاعب مميز ولكن يحتاج وقتًا للتأقلم، والمهاجم الذي يسجل أهدافًا باستمرار سعره غال”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى