دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

الريان يريح لاعبيه أمام الاتحاد السعودي استعدادًا للسد

أكد البرازيلي يوري أوليفيرا دي سوزا، مدرب الريان القطري، أنه سيريح بعض لاعبيه أمام ضيفه الاتحاد السعودي، غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، للتركيز على مواجهة السد مطلع الأسبوع المقبل في قبل نهائي كأس أمير قطر.

وتأهل الريان إلى قبل نهائي كأس أمير قطر بعد فوزه 4-2 بركلات الترجيح على العربي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في دور الثمانية يوم الجمعة الماضي، وسيستضيف الاتحاد غدا الثلاثاء.

ويتذيل الريان المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط من أربع مباريات متأخرا بفارق أربع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، والساعي لضمان بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

ويتصدر الوحدة الإماراتي المجموعة قبل أن يستضيف لوكوموتيف طشقند الأوزبكي غدا أيضا.

وقال دي سوزا، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: “مواجهة الاتحاد ستكون صعبة، ولم يكن لدينا الوقت الكافي للإعداد لها. خضنا مباراة قبل ثلاثة أيام في كأس الأمير لكننا مستعدون للمباراة الغد. سنركز جهودنا على كأس الأمير أكثر من دوري آسيا. سنريح بعض اللاعبين خلال مباراة الغد حتى نكون في أفضل مستوى أمام السد في قبل نهائي كأس الأمير يوم السبت المقبل. سنلعب للفوز على الاتحاد وتقديم أفضل ما لدينا وتعويض الخسارة الكبيرة في جدة 5-1”.

وأوضح مدرب الريان أن هدف النادي هو الفوز بكأس الأمير، وهدفه كمدرب وجهاز فني تحقيق رغبة الإدارة: “لكن رغم ذلك سنسعى لتقديم أقصى ما لديه أمام الفريق السعودي”.

وأنهى الريان، بطل الدوري المحلي 2016، الموسم في المركز الرابع في الدوري متأخرا بفارق 20 نقطة عن السد البطل.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + ثمانية عشر =

إغلاق