الدوري القطريعربيةكرة قدم

الريان والأهلي والدحيل يتحدون أم صلال والخريطيات والعربي

تدخل فرق الريان والأهلي والدحيل في مواجهات مهمة بالدوري القطري، بدءًا من بعد غدٍ السبت، ضمن الجولة 20.

وقال رولان بلان مدرب الريان إن فريقه سيدخل مواجهة أم صلال من أجل الفوز، وهو ما يأمل في حدوثه أيضا في باقي المباريات.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه يتمنى ألا يخوض أم صلال المباراة بأسلوب دفاعي، موضحا أن المتعة يجب أن تكون حاضرة، خاصة أن فريقه لن يتبع الأسلوب ذاته.

وأبدى بلان أمله في ألا يتعرض أي لاعب من فريقه للإصابات، لأنه سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام، إضافة إلى انطلاق مشواره في دوري أبطال آسيا منتصف أبريل الجاري، ضمن المجموعة الخامسة مع فرق برسبوليس الإيراني وجوا الهندي، وأحد الفائزين من مباريات الملحق المؤهل لدور المجموعات.

ويحتل الريان المركز الثالث في ترتيب الدوري القطري برصيد 34 نقطة، فيما يحتل أم صلال المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

الأهلي والخريطيات
الأهلي والخريطيات

الأهلي والخريطيات

وعن مباراة أخرى؛ أكد نيبوشا يوفيتش، مدرب الأهلي، أن مواجهة فريقه أمام الخريطيات ستحظى بأهمية خاصة، بالنظر إلى ترتيب منافسه في الجدول.

وأوضح نيبوشا أن الجولة الحالية مهمة للغاية، خاصة أن كل فريق يسعى لتحسين وضعه في الترتيب .

وتابع أن فريقه سيدخل المباراة بدافع الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم النقص العددي في صفوفه، بسبب ارتباطات مع مختلف الفئات السنية للمنتخب القطري، لكنه ينظر إلى ضرورة تحقيق الانتصارات في الجولات المتبقية بصرف النظر عن الوصول إلى المراكز الأربع الأولى من عدمه.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق نقطة خلف الغرافة صاحب المركز الخامس، ونقطتين خلف قطر صاحب المركز الرابع، ويتذيل الخريطيات ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

الدحيل والعربي
الدحيل والعربي

الدحيل والعربي

وعن المباراة الثالثة؛ أكد صبري لموشي، مدرب الدحيل، أن مواجهة العربي لن تكون سهلة، وأن فترة التوقف الدولي كانت مميزة بالنسبة لفريقه، وحرص خلالها على الاستعداد جيدا للمبارة، ومعالجة الأخطاء.

وأضاف أن فريقه يتعامل مع اللاعبين العائدين بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم بحذر، خاصة مع ضغط المباريات الدولية في الأسبوع الماضي.

وأشاد لموشي بفريق العربي وأكد أنه فريق متطور وحقق نتائج جيدة في الموسم الحالي، مما يجعل مواجهته صعبة.

ويحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق 11 نفطة خلف السد الذي حسم تتويجه باللقب في وقت سابق، مع تبقي 3 جولات على النهاية، فيما يحتل العربي المركز السابع برصيد 26 نقطة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى