الدوري القطريبطولات عربيةسوق الانتقالاتكرة قدم

الريان القطري يتعاقد رسميا مع نجم الجزائر لمدة 3 مواسم

يواصل نادي الريان القطري صفقاته القوية استعداد للموسم الجديد 2020-2019 والذي يسعى خلاله لاستعادة مسيرة المنافسة على الألقاب والبطولات من جديد.

وأعلن الريان عن تعاقده رسمياً مع نجم المُنتخب الجزائري ومهاجم نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي لمدة ثلاثة مواسم .

ووقع براهيمي عقود انضمامه لصفوف الفريق القطري بحضور الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي الذي كان في استقبال اللاعب في المطار لدى وصوله إلى الدوحة.

واجتاز النجم الجزائري الفحص الطبي بمُستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة لينضم إلى كتيبة الريان رسمياً في الموسم الجديد.

كما اجتاز اللاعب الكوري لي جايك نجم منتخب كوريا للشباب الفحص الطبي هو الاخر بمستشفى سبيتار وذلك تمهيداً للتوقيع للريان كلاعب اسيوي في القائمة، حيث يعتبر لي جايك أحد المواهب الكورية الشابة.

ويبلغ من العمر 20 عاماً، ويلعب للمُنتخب الكوري للشباب في مركز قلب الدفاع ويجيد اللعب بقدمه اليسرى ،وقد نجح في قيادة منتخب بلاده الى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للشباب الاخيرة امام أوكرانيا.

كما يعدّ ياسين براهيمي من اللاعبين المميزين أيضاً في مركز الهجوم ، وشارك اللاعب مع المُنتخب الجزائري في بطولة كأس إفريقيا التي احتضنتها مصر وتوّج مع الخضر بلقبها.

ولم يُشارك اللاعب سوى في المُباراة الأخيرة أمام السنغال بسبب الإصابة التي كان يُعاني منها، وهو ما جعل المدرب جمال بلماضي لا يعتمد عليه في ظلّ تألّق مهاجم الترجي التونسي يوسف بلايلي.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى