دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

“الرنين” تحدد مشاركة أزارو في بالسوبر ومحسن سعيد بمستواه

قال خالد محمود طبيب الأهلي إن المغربي وليد أزارو سيجري أشعة رنين على الركبة، غدًا الاثنين؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وغاب أزارو عن لقاء الأهلي وكانو سبورت، أمس، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب شكواه من جزع في الركبة تعرض له أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

وأضاف طبيب الأهلي أن الأشعة ستجرى على ركبة وليد أزارو بهدف تحديد حجم الإصابة، والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية.

وأوضح أن الأشعة ستحسم بشكل قاطع إمكانية لحاق وليد أزارو بمباراة السوبر أمام الزمالك، مساء الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

صلاح محسن
صلاح محسن

صلاح محسن سعيد بعودة مستواه

من جانبه، أعرب صلاح محسن عن سعادته بتسجيله الهدف الأول في مرمى كانو سبورت، وقال للموقع الرسمي للأهلي: “الجميع يركز حاليًا في مباراة السوبر قبل بداية الموسم الجديد”.

وتابع: “الفوز بها يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لاستكمال الموسم والحصول على البطولات التي يشارك بها الأحمر”.

وقال مهاجم الأهلي إن مباراة فريقه أمام كانو سبورت “كانت صعبة للغاية، ولكن الفريق نجح في حسم الفوز لصالحه وحقق هدفه من اللقاء”.

وأبدى سعادته باستعادة جزء كبير من مستواه خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن وجوده في معسكر المنتخب الأوليمبي ساهم بشكل كبير في استعادة لياقته الفنية والبدنية.

وعن المنافسة في مركزه، أكد أن “مروان محسن لاعب كبير، ويعد المهاجم الأول في مصر، بالإضافة إلى أن أزارو لاعب دولي ومهاجم على أفضل مستوى، وهناك منافسة كبيرة بيننا، لكن يجمعنا الحب والسعي الدائم لتحقيق مصلحة الأهلي”.

ووجه محسن الشكر لجمهور الأهلي بعد المساندة الكبيرة التي وجدها خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الجميع داخل الفريق يبذل كل جهده من أجل إسعادهم.

واختتم أنه يسعى لتحقيق طموحاته في الموسم المقبل والتركيز بشدة في المباريات لتقديم أفضل أداء، وتعويض ما فاته بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق