الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الدوري السعودي: الهلال يوسع الفارق مع النصر إلى 6 نقاط

وسع الهلال الفارق في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة  القدم مع النصر حامل اللقب إلى ست نقاط بعد فوزه الصعب 1-صفر على مستضيفه الفيحاء اليوم الخميس.

ورفع الهلال، بطل آسيا، رصيده إلى 41 نقطة من 18 مباراة بفارق ست نقاط عن النصر ملاحقه المباشر الذي سيخوض مباراة قمة خارج أرضه أمام الشباب غدا الجمعة.

وتلقى الفيحاء الخسارة السابعة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز 11.

وجاء هدف الهلال والمباراة الوحيد في الدقيقة 69 عبر تسديدة أرضية زاحفة من محمد البريك من داخل منطقة الجزاء غيرت اتجاهها بعد اصطدام الكرة بأحد المدافعين لتسكن شباك الأردني عامر شفيع حارس الفيحاء.

ملخص مباراة الهلال والفيحاء

وصمد الفيحاء أمام هجمات الهلال في الشوط الأول حيث تصدى شفيع لضربة رأس قوية من محمد كنو في الدقيقة 33 إثر تمريرة عرضية من أندريه كاريو.

وبعدها بدقيقة واحدة رد القائم الأيسر لمرمى شفيع تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأرسل مد الله العليان تسديدة رائعة في الدقيقة 35 من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الفيحاء.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني حول صالح الشهري تمريرة عرضية من كاريو نحو الشباك أنقذها شفيع بصعوبة من على خط المرمى.

وقرب النهاية اشتبك عبد الكريم القحطاني لاعب الفيحاء مع رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال أثناء لعب رمية تماس لكن انتهى الأمر بينهما عقب نهاية المباراة باعتذار القحطاني.

ملخص مباراة الحزم والاتفاق

وفي مباراة اخرى تقدم الحزم للمركز العاشر بعد فوزه 3-2 على مستضيفه الاتفاق الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي في المسابقة.

وافتتح السويدي كارلوس ستراندبيرج أهداف الحزم بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يضاعف كريم يودا النتيجة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقلص سعد السلولي الفارق للاتفاق في الدقيقة 51 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن بعدها بثماني دقائق أحرز ستراندبيرج هدفه الشخصي الثاني والثالث للحزم بضربة رأس من مدى قريب.

وجعل محمد الكويكبي النتيجة 3-2 للحزم في الدقيقة 65 عبر تسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد الحزم إلى 22 نقطة في المركز العاشر متقدما بفارق نقطتين ومركزين عن الاتفاق الذي خسر للمرة العاشرة في 18 مباراة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق