الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الدوري السعودي: النصر متصدر.. وضمك يحقق فوزه الأول

شهدت مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين مفاجآت متعددة، لكن النصر حافظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري، فيما حقق نادي ضمك فوزه الأول منذ صعوده لدوري الأضواء.

ملخص مباراة النصر والشباب

تعادل النصر حامل اللقب مع ضيفه الشباب بدون أهداف ضمن الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة ليظل في صدارة جدول الترتيب فيما تألق المهاجم المغربي محسن ياجور ليسجل هدفين ويقود ضمك للفوز على ضيفه الاتحاد 2-1 محققا انتصاره الأول منذ صعوده لدوري الأضواء.

وأدى التعادل لتوقف السلسلة التهديفية المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، وهداف الدوري السعودي الموسم الماضي، والتي استمرت على مدار 14 مباراة متتالية في المسابقة.

ورفع النصر رصيده بهذا التعادل إلى سبع نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على الهلال الذي سيستضيف الفيحاء غدا السبت ضمن الجولة ذاتها.

وبات رصيد الشباب خمس نقاط محتلا المركز الثالث.

ملخص مباراة الاتحاد وضمك

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، تقدم ضمك في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء إثر خطأ من مروان داكوستا مدافع الاتحاد الذي لم يستطع السيطرة على الكرة لتصل لأحد لاعبي ضمك الذي مررها لياجور في وضع انفراد ليسدد في المرمى.

ولعبت تقنية حكم الفيديو المساعد دورا في هدف التعادل للاتحاد بعد أن ألغى الحكم هدف الأرجنتيني إميليانو فيكيو في الدقيقة الثالثة بداعي التسلل في البداية قبل أن يلجأ للتقنية ليحتسبه.


لكن ياجور استطاع منح الفوز لفريقه ثانية بعد تمريرة رائعة من الخلف من عبد العزيز الشهراني لتصل لياجور الذي انطلق نحو منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة في الشباك محرزا هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 27.

ولم يشهد الشوط الثاني أي أهداف رغم كثرة الفرصة الضائعة خصوصا من قبل ضمك الذي استطاع حصد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد مباراته الثالثة.

في المقابل تجمد رصيد الاتحاد عن ثلاث نقاط من مباراتين.

ملخص مباراة التعاون والعدالة

وفاز التعاون على العدالة 3-2 في مباراة مثيرة.

تقدم طلال عبسي للتعاون في الدقيقة 31 من ضربة رأس اثر ركلة ركنية قبل أن يتعادل السنغالي أليو سيسي للعدالة بعدها بثماني دقائق بعد أن أرسل الكرة من فوق حارس التعاون.

لكن العدالة استطاع انتزاع التقدم لأول مرة في اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بواسطة كارولوس أندرياماتسينورو من مدغشقر الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ورد البرازيلي نيلدو بيترولينا بإحراز هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 70 من ضربة رأس رائعة اثر ركلة حرة.

واقتنص منصور المولد هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 84 ليمنح فريقه انتصارا صعبا وثلاث نقاط رفعت رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد العدالة عند أربع نقاط من ثلاث مباريات.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق